موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الاثنين حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

2843681 عمان - اعلن الجيش السوري ان دفاعاته الجوية تصدت في وقت متأخر يوم امس الاحد لصواريخ "معادية" مصدرها اسرائيل موضحا ان احد الاهداف سقط في منطقة (عقربا) بريف دمشق.
2843693 الكويت - رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم يؤكد ان الحكومة تقف مع اي خطوه من شأنها كشف حقيقة ملابسات وفاة المغفور له احمد الظفيري.
2843696 أنقرة - وكالة (أناضول) التركية للأنباء تقول ان تسعة مدنيين لقوا مصرعهم اثر غارات جوية شنتها المقاتلات الروسية على منطقة خفض التوتر بمحافظة (ادلب) شمال غرب سوريا.
2843707 بروكسل - الاتحاد الاوروبي يجدد دعوته لكافة الاطراف الليبية الى وقف جميع النشاطات العسكرية واستئناف الحوار السياسي وذلك على ضوء تصاعد التوترات التي تشهدها ليبيا حاليا.
2843713 الرياض - النيابة العامة في السعودية تعلن صدور أحكام بالقتل قصاصا على خمسة متهمين في قضية مقتل المواطن السعودي جمال خاشقجي.
2843716 طهران - ايران ترفض قرار البرلمان الاوروبي الذي دعا فيه السلطات الإيرانية للتحقيق في الإستخدام غير المشروع للقوة ضد المتظاهرين بشأن الاحتجاجات الأخيرة التي شهدتها بعض المدن عقب قرار الحكومة برفع أسعار الوقود.
2843718 الكويت - وكيل وزارة الكهرباء والماء الكويتية المهندس محمد بوشهري يعلن تشكيل لجنة تحقيق للبحث في حادثة الحريق بمحطة التحويل الرئيسة في العمرية والذي نجم عنه انقطاع التيار الكهربائي في عدد من المناطق.
ض ح

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على