منتخب الرماية يدخل أجواء البطولة العربية بالشارقة

أكثر من ٤ سنوات فى البلاد

دخل منتخبنا للرماية أجواء البطولة العربية للأسلحة الهوائية 10 متر للرجال والسيدات والناشئات التي تستضيفها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20 إلى 27 من ديسمبر الجاري بنادي الذيد الثقافي الرياضي بمشاركة عدد من الدول العربية.

وكان منتخبنا قد أقام معسكراً تدريبياً يسبق البطولة في مدينة العين لفترة خمسة أيام ثم انتقل بعد إلى إمارة الشارقة يوم أمس الجمعة استعداداً لخوض المنافسات.

وسوف يشمل اليوم افتتاح البطولة في الفترة المسائية، بينما ستكون الفترة الصباحية التدريب الرسمي لمنتخبات الناشئين والناشئات من العاشرة صباحاً حتى الحادية عشرة صباحاً التدريب على البندقية، ومباشرة في الحادية عشر صباحاً حتى الثانية عشر سيكون التدريب على المسدس.

وفي الواحدة والنصف ظهراً ستكون الوفود المشاركة في البطولة على موعد مع الاجتماع الفني الذي سيتم توضيح قوانين البطولة واللوائح الخاصة بها بالإضافة إلى الاستماع إلى ملاحظات الوفود المشاركة.

ويوم الأحد الموافق 22 ديسمبر سوف تبدأ المنافسات للناشئين والناشئات بمسابقة بندقية هوائية عشر متر من العاشرة صباحاً حتى الحادية عشر و15 دقيقة.

وفي الثانية عشر ظهراً تبدأ مسابقة مسدس هوائي للناشئين والناشئات وتستمر حتى الواحدة و15 دقيقة ظهراً

وفي الثانية ظهراً تبدأ مراسم تتويج الفرق الفائزة والرماة والراميات الصغار بالميداليات الملونة وتوزيع الكؤؤس.

بينما منتخب الرجال والسيدات سوف يبدآن البطولة من يوم الأثنين بالتدريب الرسمي استعداداً لخوض المنافسات في يوم الثلاثاء.

وحول حظوظ منتخباتنا في هذه البطولة تحدث رئيس الوفد إبراهيم البنعلي أمين عام الاتحاد البحريني للرماية قائلا: إن هناك مساحة كبيرة من التفاؤل والحظوظ في تحقيق نتائج متميزة في هذه البطولة والتي لاشك أنها ستكون صعبة وذلك لمشاركة دول عربية لها خبرها ومكانتها في مشاركاتها، إلا أن ذلك أمر طبيعي وقد اعتاد عليه رماة وراميات منتخبنا.

وحول المعسكر التدريبي الذي أقيم بمدينة العين قبل البطولة بأيام قال رئيس الوفد أن المعسكر جاء وفق طموحاتنا تم تطبيق كل الأمور الفنية التي أعدها الجهاز الفني للمنتخبات والتدريب عليها، وكذلك وضع المنتخبات في أجواء البطولة حتى تكون الجاهزية أكبر بعد الحصص التدريبية المكثفة، ونأمل أن تكون النتائج في مستوى الطموحات خاصة هناك حماس كبير لدى الرماة والراميات في تحقيق أفضل النتائج.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على