تقرير مصور لأحداث العراق في ال ٢٤ ساعة الماضية

أكثر من ٤ سنوات فى ونا

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 20 كانون الأول 2019 / بغداد / أكد عضو تيار الحكمة النائب اسعد المرشدي، الجمعة، ان موقف كتلته ثابت بعدم التصويت لاي مرشح غير مستقل، كما انها لن تفرض اي اسم بل تتمسك بالصفات التي طالب بها الجماهير والمرجعية، لافتا الى أنها ستدعم اي شخصية شريطة ان تنطبق عليها المواصفات المطلوبة.
اكد عضو في مجلس النواب، اليوم الجمعة، أن مرشح رئاسة الوزراء محمد توفيق علاوي يمتلك "صفات كثيرة" تنطبق عليها المواصفات التي طالبت بها الجماهير، فيما رجح ان تتجاوز التواقيع الملحقة بالطلب المرسل الى رئيس الجمهورية المائة توقيع لتصل الى 160 توقيعا.
اكد ممثلون عن التظاهرات في محافظة الديوانية رفضهم لأي رئيس حكومة متحزب تنتجه الاحزاب السياسية بعيداً عن الشروط والمواصفات التي حددها الشعب، فيما كشفوا عن وجود خطة تصعيدية في حال حصل ذلك.
تبرأ العشرات من متظاهري محافظة كربلاء، الجمعة (20 كانون الاول 2019)، من ما يسمى بـ ’’فوج مكافحة الدوام’’ الذي انتشر في عدد من مناطق المحافظة.
أفاد مصدر أمني من محافظة أربيل، الجمعة (20 كانون الأول 2019)، بوصول قوة أمريكية جديدة، مع آلياتها العسكرية، إلى مطار المحافظة.
كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب عبد الخالق العزاوي، الجمعة (20 كانون الاول 2019) عن آخر مستجدات ازمة ابي صيدا الأمنية، فيما لفت الى أن قوة تعزيز الامن القادمة من بغداد، تقف على أبواب الناحية، بانتظار الضوء الأخضر.
بابا نؤيل بتظاهرات النجف يوزع هدايا للاطفال مع العلم العراقي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على