اتحاد الكراتيه ينظم مهرجان العيد الوطني

أكثر من ٤ سنوات فى البلاد

نظم الاتحاد البحريني للكراتيه مهرجان العيد الوطني للكراتيه وذلك على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة على مدار يومي 16 و17 ديسمبر، والذي يأتي بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية المجيدة وذكرى تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم في البلاد.

وقد شارك في  هذا المهرجان 130 لاعب ولاعبه يمثلون أندية ومراكز تدريب لعبة الكراتيه في المملكة. كما وتخلل هذا المهرجان إجراء اختبارات منح الأحزمة من الأبيض وحتى المستوى الرابع من الحزام الأسود.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الاتحاد السيد فارس غازي القصيبي: "إنه لمن دواعي الشرف أن يحتفل اتحاد الكاراتيه بالأعياد الوطنية، من خلال تنظيم مهرجان وطني للكاراتيه، والتي تمثل خطوة في مسيرة الاتحاد لدعم وتطوير لعبة الكاراتيه في مملكتنا العزيزة. حيث نتطلع للعمل مع جميع أندية لعبة الكاراتيه بشتى أنواعها لنحقق مهرجان سنوي يجمع جميع أعضاء عائلة الكاراتيه في المملكة. وننتهز الفرصة، لنتقدم بالشكر لجميع اللاعبين الذين شاركوا بالمهرجان هذا العام، والذين أبدوا مهاراتهم في جميع المستويات بدء بحاملي الحزام الأبيض ووصولاً لحاملي الحزام الأسود من الدرجة الرابعة".

وتابع قائلا : "إن لتطوير لعبة الكاراتيه كرياضة دورًا حيويًا في تعزيز وتطوير المواطنين في مجتمعنا وهو أمر أساسي لإنتاج أبطال المستقبل بما ينسجم مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية".

وختم حديثه قائلا: " نتقدم بخالص الشكر للمجلس البحريني للالعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، ولجميع أعضاء ومنتسبي المجلس على دعمهم المستمر لعمل الاتحاد، و كذلك جزيل الشكر لاتحاد كرة الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على دعمها المستمر للمجتمع الرياضي في المملكة. كما أود أن أشكر المنظمين من أفراد عائلة الكاراتيه وهم: الكابتن محمد العربي، الكابتن غالب الأحمد، الكابتن هاني خميس، الكابتن أنوج ك.ر والمدربين أمل كومار وعابد وسوريش، والكابتن لطيف ثايامكولام والمدربين شيجو نيمينيماداثل وكوماران"،  والكابتن عبدالله كونهي والمدرب سوريش بابو.

شارك الخبر على