ريال مدريد يواجه إشبيلية للمرة الثالثة خلال ١١ يوما

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

للمرة الثالثة في غضون 11 يوما، يلتقي فريقا ريال مدريد وإشبيلية مساء اليوم الأحد على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، وذلك في قمة مباريات الجولة الـ18 بالدوري الإسباني.

وتقابل الفريقان في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، وفاز ريال مدريد في لقاء الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادلا في الإياب بنتيجة 3-3 في المباراة التي شهدت تعرض قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس إلى الإهانات من جماهير الفريق الأندلسي.

وزار لاعبو إشبيلية شباك الريال مرة واحدة على الأقل في آخر 14 مباراة جمعت الفريقين في الدوري على ملعبه، حيث فاز الفريق الأندلسي في 8 مباريات، وتعرض للخسارة في 5 مواجهات، بينما حسم التعادل نتيجة مباراة واحدة.

وحقق المدير الفني لفريق إشبيلية 7 انتصارات في الدوري من أصل 8 خاضها على ملعبه، حيث تعرض الفريق لخسارة وحيدة أمام برشلونة، بينما حافظ ريال مدريد على سجله خالٍ من الهزيمة خلال 28 مباراة متتالية في الدوري، ولم يسبق له أن وصل إلى 29 مباراة متتالية دون خسارة منذ عام 1997.

ويعتبر ملعب رامون سانشيز بيزخوان أكثر الملاعب المفضلة لدى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث سجل فيه 11 هدفا في 6 زيارات سابقة.

ويتفوق الريال على فرق الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى من حيث معدل التسديد على المرمى في المباراة الواحدة هذا الموسم بـ7,63.

وفيما يلي مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني:

فالنسيا - إسبانيول  الساعة  13:00

سيلتا فيجو - ألافيس الساعة 17:15

سبورتينج خيخون - إيبار الساعة 19:30

غرناطة - أوساسونا  الساعة 19:30

إشبيلية- ريال مدريد  الساعة 21:45

شارك الخبر على