موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

الرياض - البيان الختامي للقمة الخليجية ال40 في الرياض يعتمد جملة من القرارات الهادفة الى تعزيز التنسيق والتكامل بين دول مجلس التعاون في المجالات المختلفة والتأكيد على وحدة الصف امام التحديات الإقليمية والدولية.

الرياض - البيان الختامي للقمة الخليجية ال40 يشيد بما قامت به الولايات المتحدة من جهود لتعزيز وجودها العسكري في المنطقة للحفاظ على حرية الملاحة بالخليج العربي والمضايق الدولية أمام أي تهديد.

الرياض - وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان يقول ان جهود سمو امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في الوساطة الخليجية مستمرة ومقدرة مؤكدا أهمية وحدة الصف وتعزيز العمل الخليجي المشترك.

الرياض - المجلس الأعلى لدول الخليج العربية في دورته ال40 بالرياض يوافق على تعيين مرشح الكويت الدكتور نايف الحجرف لمنصب امين عام مجلس التعاون الخليجي.

نيويورك - السلطات في ولاية نيوجيرسي الأمريكية تفيد بأن عدة اشخاص من بينهم عنصر واحد على الاقل من قوات الشرطة قتلوا في مدينة (نيوجيرسي) بعد ان فتح شخصان النار في محيط أحد المتاجر ما ادى الى اشتباك بالاسلحة شارك فيه عشرات من عناصر الشرطة.

الجزائر - محكمة جزائرية تقضي بحبس رئيسي الوزراء السابقين أحمد أويحيى وعبد المالك سلال بتهم تبديد أموال عمومية ومنح امتيازات غير مستحقة وسوء استغلال الوظيفة في قضية تركيب السيارات.

إسلام أباد - مسؤولون أفغان يعلنون أن ما لا يقل عن خمسة من قوات الأمن وأربعة أطفال قتلوا في هجمات بقذائف الهاون بولايتي قندوز ولوغار شمال وشرق أفغانستان. (النهاية) ر ج

شارك الخبر على