الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة "الجوف"

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

صنعاء في 14 يناير /قنا/ تمكن الجيش اليمني، مدعوما بالمقاومة الشعبية، من تحرير عدد من المواقع في مديرية "المتون" بمحافظة "الجوف"، شمال شرقي صنعاء، من سيطرة مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر عسكري قوله إن الجيش حرر صباح اليوم عددا من المواقع التي كانت تسيطر عليها المليشيات في مديرية "المتون" بمحافظة الجوف، بمساندة من رجال المقاومة الشعبية.. مشيرا إلى أن المواجهات بين الطرفين خلفت عددا من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات. 
من جهة أخرى، أحبطت قوات النخبة بالجيش اليمني التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بـ"حضرموت"اليوم، عملية انتحارية قبل تنفيذها بساعات من قبل عنصر من تنظيم القاعدة. 
وقال مصدر عسكري إن وحدة خاصة من قوات النخبة تمكنت من إلقاء القبض على عنصر من تنظيم "القاعدة" بمديرية "الشحر" بينما كان يقوم بالتجهيزات الأخيرة لتفجير نفسه في إحدى النقاط بحزام ناسف، وضبطت معه كافة أداوت الجريمة ومن بينهما كاميرا تصوير. 
وأضاف المصدر أن القوة كانت تقوم بعملية رصد ومتابعة دقيقة لتحركات الانتحاري البالغ من العمر 19 عاما وهو يقوم بعملية التصوير لعدد من النقاط العسكرية بالمديرية في أوقات مختلفة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على