«حجاب» بوسي و«سيلفي» محمود سعد.. ١٠ لقطات من جنازة «ماما نونا»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

بعد مشوار فني طويل امتد لأكثر من 50 عامًا رحلت الفنانة كريمة مختار في 12 يناير الماضي عن عمر ناهز 72 عامًا، وشيعت جنازتها أمس الجمعة من مسجد عمرو بن العاص بمنطقة مصر القديمة، وحرص على حضور الجنازة عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن.

ويستعرض موقع "التحرير - لايف" مجموعة من اللقطات التي أثارت جدلًا بالجنازة، ومن بينها:

1- انهيار معتز الدمرداش
قد تكون المرة الأولى التي تظهر فيها دموع الإعلامى معتز الدمرداش أمام الجمهور، فلم يستطع أن يكتم مشاعر حزنه لرحيل والدته الفنانة كريمة مختار، فظهر في عدة لقطات يبكيها قبل صلاة الجنازة وبعد خروج الجثمان، وقام الكثيرون بمحاولة تهدئته والسيطرة على مشاعره.

2- عكاز شيرين
رغم مرضها، حرصت الفنانة شيرين على حضور جنازة الراحلة كريمة مختار، وظهرت شيرين تستند بيدها على أحد الأشخاص، وباليد الأخرى تمسك بعكاز يساعدها على المشي.

3- طارق النهري
لفت الفنان طارق النهري الأنظار إليه في جنازة الراحلة، حيث ظهرت انفعالاته الشديدة وبدا عليه الغضب والضيق بسبب تزاحم الحضور على الجثمان مما تسبب في إعاقة الحركة.

4- نهال عنبر
أثارت الفنانة نهال عنبر جدلًا بعد حضورها جنازة الراحلة كريمة مختار، بينما التقطت عدسات الكاميرات صورًا ليدهيا وهي تضع مانيكير أحمر اللون، وهو ما انتقده البعض حيث إنه غير لائق بتلك المناسبة الحزينة.

5- حجاب بوسي
ظهرت الفنانة القديرة بوسي في جنازة الفنانة كريمة مختار ترتدي الحجاب، وهو ما تحرص عليه كثيرًا في مثل تلك المناسبات.

6- مرض رجاء الجداوي
الفنانة القديرة رجاء الجداوي ظهر على وجهها علامات المرض والتقدم في السن، حيث بدت ملامح التعب تحت عيونها، وهو ما جعل البعض يتكهن بإصابتها بالمرض.

7- شبيه السادات
التف عدد من المواطنين بعد تشييع جثمان الراحلة كريمة مختار، حول شبيه الرئيس الراحل أنور السادات، والتقطوا معه صورًا تذكارية ورددوت "السادات أهو"، وهو ما دفع أفراد الشرطة للتدخل وإبعاده عن محيط الجنازة وفض المواطنين من حوله.

8- مرض رشوان توفيق
رغم كبر سنه ومرضه الشديد، حرص الفنان رشوان توفيق على حضور جنازة الراحلة كريمة مختار وتوديعها.

9- محمود سعد
في ظهور نادر له، حرص الإعلامي محمود سعد على حضور الجنازة، ونظرًا لندرة ظهوره حاليًا قام بعض الحضور بالتقاط بعض الصور "السيلفي" معه، وهو ما أثار جدلًا واسعًا.

10- حسن الهلالي
لفت الفنان حسن الهلالي، الشهير بـ"أبو شنب"، الأضواء بالجنازة، حيث حرص البعض على التقاط صورًا تذكارية معه، وانتقد الكثيرون ذلك، حيث أن الصور لا تليق بالجنازات والعزاءات، خاصة وأن حسن الهلالي تعرض للانتقاد سابقًا بسبب سماحه للبعض بالتقاط صور "سيلفي" معه في جنازة الراحل وائل نور.

 

شارك الخبر على