موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

جنيف - الكويت تطالب الدول الأطراف في اتفاقية حظر الأسلحة البيولوجية بضرورة بذل المزيد من الجهود لتنفيذ بنودها بالكامل لاسيما مع تصاعد المخاطر والتهديدات التي تمثلها الجماعات الإرهابية.

الكويت - الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي في وزارة التربية الكويتية الدكتور عبدالمحسن الحويلة يؤكد حرص الوزارة على مساندة الحقوق المترتبة لذوي الإعاقة في كل المجالات مشيرا الى اهمية تقدير الأعمال والانجازات التي يقوم بها ذوي الاحتياجات الخاصة.

الكويت - المكتب الإقليمي للمنظمة العالمية لاستثمار أوقات الفراغ بالعلوم والتكنولوجيا (ملست آسيا) يختتم فعاليات مسابقة الكويت المدرسية السنوية ال14 في الروبوت بإعلان أسماء المدارس الفائزة.

مدريد - الاشتراكية ميريتشي باتيت تختار رئيسة لمجلس النواب الاسباني للمرة الثانية على التوالي فيما اختيرت بيلار يوب رئيسة لمجلس الشيوخ في الجلستين التأسيسيتين للمجلسين اليوم الثلاثاء لتبدأ بذلك الهيئة التشريعية ال14 في تاريخ إسبانيا.

جنيف - منظمة الصحة العالمية تعرب عن القلق من تخصيص 10 بالمئة فقط من دول العالم مبالغ لتمويل خطط وطنية للتعامل مع التداعيات الصحية المتزايدة الناجمة عن التغيرات المناخية السلبية.

كوالالمبور - الشرطة الاندونيسية تعلن أن جنديين أصيبا بجروح بالغة في انفجار وقع بمتنزه بالقرب من القصر الرئاسي في وسط العاصمة جاكرتا.(النهاية) أ م س

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على