إبراهيموفيتش ومختاريان ضمن نجوم «البريميرليج» في ٢٠١٦

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

سلَّمت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، جائزتي أفضل لاعب، وأفضل هدف، خلال ديسمبر الماضي لثنائي مانشستر يونايتد، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والأرميني هنريك مخيتريان على الترتيب.

وتمكن إبرا صاحب الـ 35 عامًا، من زيارة شباك المنافسين في 5 مناسبات خلال الشهر الماضي ليرفع رصيده من الأهداف منذ بداية البطولة لـ12 هدفا، احتل بهم المركز الثالث في ترتيب الهدافين.

وساعد إبراهيموفيتش، فريقه على تحقيق 5 انتصارات متتالية، أمام كل من توتنهام هوتسبير، وكريستال بالاس، ووست بروميتش ألبيون، وسندرلاند، وميدلسبره.

وقال المهاجم المخضرم، عقب استلامه الجائزة: "أنا ألعب في فريق كبير إلى جانب لاعبين من المستوى الأول، فضلاً عن مدرب رائع".

كما تسلم مخيتريان، جائزة أفضل هدف، حيث تفوق على 7 أهداف أخرى، بهدفه في شباك سندرلاند، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز "الشياطين الحمر" (3-1)، وذلك عندما قابل كرة عرضية على الطائر بكعبه بشكل ملفت ورائع.

وانضم اللاعب الأرميني لصفوف المان، خلال الصيف الماضي، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، لأربعة أعوام مقابل 42 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأول في بلاده الذي يشد الرحال الي "البريميير ليج". 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على