زيدان وراموس يغضبان من جماهير إشبيلية

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

انتهت واحدة من أكثر المباريات إثارة هذا الموسم بالتعادل الإيجابي 3-3 بين ريال مدريد وإشبيلية في إياب دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، ومع ذلك أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن إستياءه الشديد من تلك المواجهة على الرغم من تحطيم ريال مدريد الرقم القياسي لبرشلونة بعد الوصول إلى 40 مباراة متتالية دون خسارة في جميع المسابقات.

وتقدم إشبيلية بنتيجة 3-1 قبل 8 دقائق من نهاية المباراة، قبل أن يقلص سيرجيو راموس النتيجة إلى 3-2 بعد تسجيله ركلة جزاء على طريقة "باننيكا" ليتعرض لوابل من السباب مما أغضب المدرب الفرنسي كثيرا حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأشار زيدان إلى تألم سيرجيو راموس من الإهانات التي تعرض لها، خاصة أنه بدأ مسيرته الكروية مع إشبيلية وطالما تحدث جيدا عن الفريق، مؤكدا على عدم وجود تعليق لديه على إحتفال راموس بعد تسجيل الهدف خاصة أنه لم يرتكب أي شيء خطأ.

وعن المباراة أوضح زيدان أن المواجهة كانت معقدة للغاية مؤكدا على لعب إشبيلية لمباراة كبيرة للغاية واستحقاقهم للخروج بما هو أكثر من نتيجة التعادل، وأشار زيدان إلى أن الفريق عاني كثيرا في مباراة الأمس وسيعاني مجددا يوم الأحد المقبل عندما يواجه إشبيلية مجددا على نفس الملعب ولكن في الدوري الإسباني هذه المرة.

وأضاف زيدان أنه لا يعرف في الوقت الحالي التشكيلة التي ستخوض موقعة يوم الأحد، مشيرا إلى أن الأمر المؤكد لديه بأن ريال مدريد سيعاني كثيرا ويتوجب عليه الاستعداد جيدا للمواجهة الثالثة أمام إشبيلية في غضون 15 يوما.

ومن جانبه أوضح سيرجيو راموس بأنه لم يهين أي أحد ليتعرض لتلك الإهانة من الجماهير، معربا عن أمنيته بأن تستقبله الجماهير بشكل أفضل في مواجهة الأحد المقبل.

وأشار قائد الريال إلى استغرابه الشديد من المعاملة التي تلقاها خاصة أن داني ألفيش وإيفان راكيتيتش يحظيان باستقبال الملوك عند قدومهم إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

شارك الخبر على