موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الاربعاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

بغداد - التلفزيون العراقي الرسمي يذكر ان حادث اقتحام محتجين القنصلية الايرانية في مدينة النجف لم يسفر عن خسائر بشرية فيما قالت المحطة الفضائية العراقية إن المحتجين اقتحموا مقر القنصلية وأضرموا النار فيه بعد ان انسحبت قوات الأمن واخرجت البعثة الدبلوماسية الايرانية من البناية.

الدوحة - منتخب الكويت الوطني يفوز على نظيره السعودي بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن منافسات المحموعة الثانية من دورة كأس الخليج العربي ال24 لكرة القدم المقامة في قطر.

عمان - محكمة امن الدولة الاردنية تبدأ بمحاكمة اربعة متهمين اطلقوا عبارات مسيئة إلى الكويت في مباراة لكرة القدم بين الاردن والكويت اقيمت على (استاد عمان الدولي) الشهر الماضي.

طهران - ايران تعلن اعتقال عدد من "العناصر المرتبطة" بجهاز الاستخبارات الامريكي على خلفية الاضطرابات الاخيرة التي شهدتها بعض المدن الايرانية.

بروكسل - البرلمان الأوروبي يوافق على تشكيل المفوضية الأوروبية الجديدة بقيادة وزيرة الدفاع الالمانية السابقة أورسولا فون دير لاين وذلك بموافقة 461 عضوا مقابل 157 معارضا وامتناع 89 عضوا عن التصويت.

واشنطن - اصابة ثلاثة اشخاص بجروح في انفجار بمصنع للكيماويات تابع لشركة (تي بي سي غروب) في ولاية تكساس الأمريكية. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على