موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

الخرطوم - طائرة رابعة من الجسر الجوي الكويتي محملة بنحو 10 أطنان من حليب الاطفال والمساعدات الطبية لمتضرري السيول والامطار التي اجتاحت السودان اخيرا تصل الى مطار الخرطوم.
بكين - القنصل العام للكويت في هونغ كونغ ومكاو صلاح السيف يدعو الرعايا الكويتيين من طلبة ومصطافين ومقيمين الى الابتعاد عن مناطق الاحتجاجات التي تشهدها حاليا جزيرة هونغ كونغ وشبه جزيرة كاولون.
الكويت - الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل تعلن انه تم تسجيل زلزال بقوة 4ر3 درجة على مقياس ريختر جنوب منطقة (الروضتين) شمالي البلاد.

بيروت - الرئيس اللبناني ميشال عون يقول ان معالجة اسباب التحركات الشعبية ستكون من أوائل اهتمامات الحكومة الجديدة في بلاده.

بغداد - مصادر طبية وشهود عيان تقول ان شخصين قتلا وأصيب 21 آخرون على الأقل إثر وقوع انفجارين قرب ساحة (التحرير) بالعاصمة العراقية بغداد وساحة (الحبوبي) التي تحتضن مئات المحتجين في (الناصرية) كبرى مدن محافظة (ذي قار) جنوبي البلاد.

واشنطن - لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي تعقد ثاني جلسة علنية في إطار التحقيق الرامي إلى عزل الرئيس دونالد ترامب على خلفية اتهامات بالضغط على أوكرانيا لفتح تحقيق يضر بأحد منافسيه السياسيين.(النهاية) س ع م

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على