موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأربعاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

ابوظبي - القيادة العامة للقوات المسلحة الاماراتية تعلن عن استشهاد احد جنودها ضمن مشاركة القوات الاماراتية في عملية (عاصفة الحزم واعادة الامل) في اطار التحالف العربي الذي تقوده السعودية باليمن.

القاهرة - وزارة الصحة والسكان المصرية تعلن وفاة ستة اشخاص واصابة 15 أخرين اثر اشتعال حريق بأحد خطوط نقل البترول في محافظة (البحيرة) شمالي البلاد.

عدن - وزارة الدفاع اليمنية تعلن مقتل ستة عسكريين بينهم ضابطان رفيعان وجرح آخرين في استهداف مقر قيادة القوات المشتركة للجيش اليمني بمحافظة (مأرب) شرقي البلاد في ثاني هجوم من نوعه خلال أسبوعين.

الدوحة - اتحاد كأس الخليج العربي يقرر تأجيل انطلاق بطولة كأس الخليج ال24 في الدوحة الى 26 نوفمبر الجاري على ان تختتم في الثامن من ديسمبر المقبل ونائب رئيس الاتحاد جاسم الشكيلي يعلن بشكل رسمي مشاركة كل من منتخبات السعودية والامارات والبحرين في البطولة.

واشنطن - مجلس النواب الأمريكي يعقد أول جلسة علنية في اطار التحقيق الرامي الى عزل الرئيس دونالد ترامب على خلفية اتهامه بالضغط على أوكرانيا لفتح تحقيق يضر بأحد منافسيه السياسيين.

تونس - مجلس النواب التونسي ينتخب زعيم (حركة النهضة) الاسلامية راشد الغنوشي رئيسا له بعد ان حصل على 123 صوتا من اجمالي 217 مقعدا.

أنقرة - السلطات التركية تعلن أن تسعة جنود أصيبوا بجروح جراء انفجارين وقعا في مستودع للأسلحة بقيادة اللواء المدرعات 20 في مدينة (شانلي أورفا) جنوب شرق تركيا.

اسلام اباد - مقتل 12 شخصا على الاقل واصابة 20 آخرين من بينهم مسلحون تابعون لشركة أمنية أجنبية في تفجير سيارة ملغومة في وسط العاصمة الافغانية كابول. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على