موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاثنين حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

بيروت - الرئيس اللبناني ميشال عون يؤكد ضرورة الحوار مع المتظاهرين في الساحات من أجل التوصل إلى تفاهم على القضايا المطروحة معتبرا أن "النداءات التي وجهها إليهم عكست تفهمه للمطالب التي رفعوها".

بغداد - تواصل الاحتجاجات في العراق لليوم ال11 على التوالي في الوقت الذي أقدم فيه متظاهرون على قطع طرق وتعطيل مؤسسات حكومية في بغداد ومدن أخرى.

أنقرة - وزير الداخلية التركي سليمان صويلو يقول إن بلاده ستقوم بترحيل عناصر ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) الأجانب المعتقلين لديها إلى بلدانهم حتى لو أسقطت جنسياتهم.

بروكسل - الاتحاد الأوروبي يدين موافقة السلطات الاسرائيلية في شهر أكتوبر الماضي على توسيع أكثر من ألفي وحدة سكنية في مستوطنات غير قانونية بالضفة الغربية المحتلة.

الكويت - رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الشيخ سلمان الحمود الصباح يتوقع أن تشهد البلاد نموا متسارعا في حركة الركاب والشحن خلال السنوات العشر المقبلة ما يحقق إيرادات سنوية نحو 800 مليون دولار أمريكي سنويا.

الكويت - الإدارة العامة للاطفاء تعلن اكتشاف جثتين أخريين إثر الحريق في مصنع لتكرير الزيوت وعدد من الكراجات ومحلات لقطع غيار السيارات بمنطقة الشويخ الصناعية ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى ثلاثة أشخاص وأسفر عن وقوع إصابتين اثنتين.

القاهرة - القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية تعلن القضاء على 83 مسلحا "تكفيريا" في إطار استكمال جهود مكافحة "الإرهاب" على جميع الاتجاهات الاستراتيجية للدولة خلال الفترة الماضية.

نيودلهي - مقتل شخص وإصابة 15 آخرين في هجوم بقنبلة يدوية استهدف سوقا للخضروات في مدينة (سريناجار) بولاية (جامو وكشمير) شمالي الهند. (النهاية) م ع ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على