تأهل التونسي مالك الجزيري والاسباني لوبيز إلى الدور الثاني لبطولة أوكلاند للتنس

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

أوكلاند (نيوزيلندا) في 09 يناير /قنا/ تأهل التونسي مالك الجزيري إلى الدور الثاني ببطولة أوكلاند النيوزيلندية للتنس، بفوزه على الأرجنتيني دييجو شفارتزمان بمجموعتين متتاليتين بواقع 7- 6 و6 - 3 اليوم ضمن منافسات الدور الأول للبطولة. 
ويواجه الجزيري في الدور الثاني، الأمريكي جون إيسنر المصنف الثاني للبطولة والفائز بلقبها مرتين عامي 2010 و2014 والذي اعفي من الدور الاول لانه المصنف الثاني في البطولة. 
وبلغ الدور الثاني للبطولة ايضا، الاسباني فيليسيانو لوبيز بفوزه على النيوزيلندي مايكل فينوس بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 3-6 و6-4 و6-3، وسيلتقي في الدور الثاني مع الفائز في مباراة الدور الأول المقررة غدا الثلاثاء بين الفرنسي جيريمي شاردي والنيوزيلندي أرتيم سيتاك المشارك ببطاقة دعوة. 
كما صعد لذات الدور، الأمريكي ستيف جونسون بفوزه على الفرنسي ستيفان روبير بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و6-3، والهولندي روبن هاسه بفوزه على النيوزيلندي فين تيرني بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و7-5، والتشيكي ييري فيسيلي، بطل 2015، بفوزه على الأرجنتيني هوراسيا سيبايوس بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و6-3، والألماني داستن براون بفوزه على الأمريكي مايكل موه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 7-6 و3-6 و6-4.

شارك الخبر على