الجيش يفوز على العربي في مباراة مثيرة بدوري نجوم قطر

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 09 يناير /قنا/ انتزع فريق الجيش فوزا مثيرا في الوقت القاتل من العربي 4-3 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد عبدالله بن خليفة في إطار ختام مباريات الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم قطر لكرة القدم.

سجل أهداف الجيش لوكاس ميندس ورومارينهو وراشيدوف (هدفان) في الدقائق 4 و11 و78 و92، وسجل للعربي وايزيكيل وخيمينيز وبوعلام خوخي في الدقائق 25 و61 و83، وشهدت المباراة 3 حالات طرد لعلي سند النعيمي ومحمد الجابري لاعبي الجيش، وجورج كواسي لاعب العربي.

ورفع الجيش رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد العربي عند 16 نقطة في المركز السابع.

وتفوق الجيش مبكرا وسيطر على مجريات المباراة وضغط بقوة على العربي، ونجح في خطف هدفين مبكرين زادت من مهمة العربي صعوبة ومشقة رغم المحاولات التي قام بها العربي لتدارك الأمر وهو ما نجح فيه بعد مرور 25 دقيقة وبعد تسجيله الهدف الأول، حيث تفوق تماما وسيطر على مجريات المباراة، فيما تراجع الجيش بعض الشيء وتوقف هجومه باستثناء محاولة خطيرة قام بها راشيدوف بتسديدة قوية اصطدمت بأسفل القائم الأيسر وارتدت داخل الملعب في الدقيقة 38.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أحداثا مثيرة بعد إلغاء الحكم هدفا للعربي سجله أحمد خلفان، وطرد علي سند النعيمي قائد فريق الجيش لاعتراضه على الحكم الإضافي الثاني.

وبدأ الشوط الثاني بهجوم فريق العربي الذي أسفر عن الهدف الثاني وهدف التعادل في الدقيقة 61 بتسديدة خيمينيز الأرضية من خارج المنطقة، وبعدها بأربع دقائق يحصل فيفيان كواسي مدافع العربي على البطاقة الصفراء الثانية ثم البطاقة الحمراء في الدقيقة 64.

وسرعان ما عاد الجيش من جديد ونجح في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 78 عن طريق راشيدوف، لكن لم يصمت العربي وواصل الهجوم والضغط حتى أدرك التعادل عن طريق خوخي بوعلام في الدقيقة 83.

وحاول كل فريق خطف الفوز في الدقائق الأخيرة وسنحت فرصة ذهبية للعربي أهدرها ايزيكيل، وارتدت الهجمة للجيش ووصلت إلى رومارينهو فمررها إلى راشيدوف الذي انفرد وسدد الكرة في المرمى مسجلا الهدف الثاني له والرابع لفريقه وهدف الفوز.

شارك الخبر على