جون سنو عاد من الموت مجددًا.. إطلالات مبهرة لأبطال «game of thrones» في جولدن جلوب

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

انطلقت في الساعات الأولى من اليوم الاثنين، فعاليات حفل توزيع جوائز Golden Globe، في دورته الـ74، والتي تنقل على الهواء عبر شبكة "NBC"، من فندق The Beverly Hilton بولاية كاليفورنيا، ويقدمه الإعلامي الكوميدي "Jimmy Fallon".
ولأنهم دائمًا ما يجذبون اهتمام الجميع، على عكس أي نجوم آخرين، لفتت إطلالات أبطال المسلسل الأشهر "Game Of Thrones"، أنظار الجميع في الحفل، والتي نستعرضها خلال التقرير التالي.

ولكن قبل استعراض الإطلالات، يجب أن تعلم أن المسلسل مرشح للعديد من الجوائز في هذا الحفل، ومنها جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني درامي، والذي ينافسه فيها كل من سلسلات "WestWorld ، This Is Us، Stranger Things، Left Bank Pictures ".

كما تترشح النجمة "لينا هايدلي"، في جائزة أفضل أداء لممثلة في دور مساعد، والتي تنافسها فيها كل من "أوليفيا كولمان عن مسلسل The Night Manager، وثاندي نيوتن عن مسلسل WestWorld، وكريسي ميتز وماندي موور عن نفس المسلسل وهو This Is US".

وفيما يلي نستعرض الإطلالات

Sophie Turner 

 Kit Harington 

هذه الإطلالة لها طابع خاص لدى عشاق المسلسل، حيث أنه في الجزء الأخير كان من المفترض أن شخصية "جون سنو" قد ماتت، إلا أنه عاد من الموت في الحلقة الثانية، وهي الطريقة التي فضل أن يدخل بها "Kit Harington" إلى الحفل. 

حيث دخل "kit" إلى الحفل داخل سيارة وهو نائم أو "ميت"، واستفاق بشكل فجائي بنفس طريقة استفاقته في المسلسل، وهي الطريقة التي نالت إعجاب الجميع. 

Maisie Williams

Nikolaj Coster-Waldau

Liam Cunningham

شارك الخبر على