(برشلونة) يهزم (سلافيا براغ) بهدفين لهدف في دوري أبطال أوروبا

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

مدريد - 23 - 10 (كونا) -- حقق فريق (برشلونة) الاسباني فوزا ثمينا على مضيفه (سلافيا براغ) التشيكي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاربعاء على ملعب (سينوبو ستاديوم) في اطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل الاهداف في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة مسجلا باكورة اهدافه وباكورة اهداف فريقه خارج الديار في المسابقة القارية هذا الموسم.
وفي الشوط الثاني سجل يان بوريل هدف التعادل لاصحاب الأرض لكن النيجري بيتر أولاينكا وضع الكرة بالخطأ في مرماه مانحا (برشلونة) الهدف الثاني في الدقيقة 85.
وصمد الضيوف أمام الهجوم التشيكي الشرس في الدقائق الأخيرة ونجحوا في إدارة غلتهم للفوز بالنقاط الثلاث واعتلاء صدارة المجموعة.
وأصبح ميسي أول لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل في 15 موسما على التوالي في المسابقة القارية فيما عادل في الوقت نفسه إنجاز ثنائي (ريال مدريد) السابق راؤول غونزاليس وكريستيانو رونالدو بالتسجيل في شباك 33 فريقا مختلفا في دوري الأبطال.
وبذلك رفع (برشلونة) رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة السادسة من المسابقة متقدما بفارق ثلاث نقاط على كل من (انتر ميلان) الايطالي و(بوروسيا دورتموند) الالماني في حين تجمد رصيد (سلافيا براغ) متذيل المجموعة عند نقطة واحدة. (النهاية) ه ن د / ر ج

شارك الخبر على