١٨ يناير.. «القرموطي» يتحدى «ياباني أصلي» و«قلب» مصطفى قمر في السينمات

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

يشهد يوم 18 من شهر يناير الجاري طرح ثلاثة أفلام تتنافس على إيرادات موسم منتصف العام في شباك التذاكر والتى تتنوع في مضامينها، ويستهدف كل عمل منها جمهورًا محددًا بالبطل الذي يتصدرها، خاصة أن نجوم الثلاثة أعمال يرفعون شعار العودة للسينما بعد غياب عدة سنوات عنها.

الفيلم الأول هو "القرموطي في أرض النار" والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد آدم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول التحاق "القرموطي" بجماعة داعش الإرهابية، والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج أحمد البدري، ويمثل الفيلم عودة آدم للسينما بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمه لفيلم "شعبان الفارس" مع جومانا مراد.

والفيلم الثاني هو "ياباني أصلي" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عيد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول موظف في السفارة اليابانية، يقع في غرام فتاة يابانية، ويتزوج منها وينتجب "توأم"، ولكن يحدث خلاف بينهما لتسافر مع طفليها، وبمساعدة السفارة يتمكن عيد من جلب ابنيه إلى مصر، وهنا يتم كشف التناقض بين التعليم في اليابان ومصر بطريقة كوميدية.

 ويشارك في بطولة الفيلم ندا موسى، ومحمد ثروت، وهشام اسماعيل، وواليابانية ساكى تسوكاموتو، وإيمان السيد، وهو من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، ويعيد الفيلم أحمد عيد للسينما بعد غياب 4 سنوات، إذ كانت آخر أفلامه "حظ سعيد"  مع مي كساب.

أما الفيلم الثالث فهو "فين قلبي"، بطولة مصطفى قمر، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول زوجين يعيشان حياة سعيدة، حتى تصاب الزوجة بفقدان للذاكرة، ويساندها زوجها في هذه الأزمة، لكنه يضيق به الحال ليقرر الارتباط بفتاة أخرى، وبعدها بفترة تعود ذاكرة زوجته، وهنا يصبح الزوج ف حيرة الاختيار بينهما.

يشارك في بطولة "فين قلبي" يسرا اللوزي، شيري عادل، إدوارد، ومجموعة من الفنانين، وهو إنتاج مصطفى قمر، الذي شارك في كتابة القصة مع مخرج العمل إيهاب راضي. 

شارك الخبر على