(يوفنتوس) يفوز على (انتر ميلان) ويقفز إلى صدارة الدوري الايطالي

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

الكويت - 6 - 10 (كونا) -- حسم فريق (يوفنتوس) مباراة القمة مع غريمه (انتر ميلان) لصالحه في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاحد في اطار الجولة السابعة من الدوري الايطالي الممتاز في كرة القدم.
وتقدم (يوفنتوس) حامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية سريعا في الدقيقة الرابعة عبر الارجنتيني باولو ديبالا لكن الفريق المضيف ومتصدر الترتيب عادل في الدقيقة 18 عن طريق ارجنتيني اخر هو لوتارو مارتينيز الذي نفذ ركلة جزاء احتسبها الحكم ضد (يوفنتوس) بعدما لمس المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الكرة بيده داخل المنطقة.
وفي الدقيقة 80 كان دور ارجنتيني ثالث هو غونزالو هيغوين ليحسم النتيجة ويمنح التقدم من جديد للفريق الضيف وهو تقدم حافظ عليه حتى صافرة النهاية.
وبهذا الفوز خطف (يوفنتوس) الصدارة من منافسه بعدما رفع رصيده الى 19 نقطة فيما استقر رصيد (انتر ميلان) على 18 نقطة تراجع معها الى مركز الوصافة علما ان هذه اولى النقاط التي يخسرها هذا الموسم.
وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم ضمن المرحلة نفسها واصل فريق (نابولي) نتائجه المخيبة وتعادل سلبا مع مضيفه (تورينو) ليتراجع بذلك الى المركز الرابع في الترتيب بواقع 13 نقطة بينما توقف رصيد تورينو عند 10 نقاط في المركز التاسع.
من جهته تعادل (ايه اس روما) مع ضيفه (كالياري) بهدف لكل منهما حيث سجل للفريق المضيف لوكا سيبيتيلي عن طريق الخطا في مرمى فريقه بالدقيقة 31 بعدما كان البرازيلي جواو بيدرو قد أعطى التقدم للفريق الضيف في الدقيقة 26.
وبهذه النتيجة بقي فريق العاصمة في المركز الخامس برصيد 12 نقطة في حين حافظ كالياري على المركز السابع وفي جعبته 11 نقطة.
كما اقيمت ثلاث مباريات اخرى الليلة اسفرت عن تعادل (بولونيا) مع (لازيو) بهدفين لكل منهما وفوز (فيورنتينا) على (اودينيزي) بهدف وحيد و(_اتلانتا) على (ليتشي) بثلاثة اهداف مقابل هدف. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على