التشيكي بيرديتش يلحق بركب المتأهلين لربع نهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 04 يناير /قنا/ لحق التشيكي توماس بيرديتش المصنف الثالث في بطولة قطر المفتوحة للتنس للرجال بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي في فئة الفردي ضمن منافسات البطولة في نسختها الخامسة والعشرين البالغ مجموع جوائزها مليون 334 ألف دولار، التي تعتبر أولى بطولات رابطة اللاعبين المحترفين لعام 2017، والمقامة حاليا على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش. 
وجاء تأهل بيرديتش بعد فوزه الصعب على مواطنه يري فيسيلي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع أشواط (7-6، 1-6، 6-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في إطار مباريات الدور الثاني من البطولة.
ويلتقي التشيكي بيرديتش في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة الفرنسي جو ويلفريد تسونجا المصنف الخامس، مع الألماني داستن براون التي تقام في وقت لاحق مساء اليوم. 
وكان الإسباني نيكولاس الماجرو أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي بعد تخطى عقبة الألماني فيليب كولشرايبر المصنف السابع في البطولة، بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع أشواط (7-6، 7-6) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في افتتاح مباريات الدور الثاني. 
كما تأهل أيضا الإسباني فرناندو فيرداسكو على حساب اللاعب البلجيكي ديفيد جوفين المصنف الرابع، إثر تفوقه عليه بمجموعتين نظيفتين بواقع أشواط (6-1، 7-6)، والتشيكي راديك ستيبانيك بعد فوزه على البلجيكي آرثر دي جريف بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع أشواط (6-3، 6-2).

شارك الخبر على