موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاربعاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

واشنطن - الرئيس الاوكراني فلاديمير زيلينسكي ينفي تعرضه لضغوط من نظيره الأمريكي دونالد ترامب للتحقيق في أعمال تجارية في أوكرانيا مارسها نجل خصمه الديموقراطي جو بايدن.

رام الله - الاذاعة الاسرائيلية تذكر ان الرئيس الاسرائيلي رؤوفين رفلين كلف رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بتشكيل الحكومة الجديدة على الرغم من اعلان لجنة الانتخابات تصدر منافسه النتائج بفارق مقعد واحد.

ابوظبي - وصول اول رائد فضاء اماراتي هزاع المنصوري اضافة الى بقية فريقه الى محطة الفضاء الدولية عقب الالتحام مع مركبة (سويوز إم إس-15) الفضائية بنجاح.

نيويورك - الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي يؤكد ان ظاهرة الارهاب والتطرف العنيف من ابشع صور الجرائم والمخاطر التي تهدد السلم والأمن الدوليين.

جدة - وزير الدفاع الأمريكي مارك اسبر يؤكد "ان الولايات المتحدة الامريكية ستقوم بكل ما هو ضروري لمساعدة المملكة العربية السعودية للدفاع عن نفسها".

لندن - وزير الخارجية البريطاني دومنيك راب يقول ان بلاده تريد عودة ايران من عزلتها شريطة احترامها للمبادئ الاساسية للنظام الدولي القائم على القانون. (النهاية) س ع م

شارك الخبر على