فيديو المسلماني عن عودة «نجاة» جزء رئيسي من قوة مصر الناعمة

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

عبّر الكاتب الصحفي أحمد المسلماني، اليوم الثلاثاء، عن إعجابه الشديد بأغنية «كل الكلام»، للمطربة الكبيرة نجاة الصغيرة، والتي طرحتها شركة «مزيكا»، أمس الإثنين، قائلًا: «نجاة لاتزال نجاة، الرقة والنعومة والعذوبة والجمال، نجاة جزء رئيسي من القوة الناعمة المصرية».

أضاف المسلماني، خلال تقديمه برنامجه «الطبعة الأولى»، عبر فضائية «دريم»، «الفنانة الرائعة نجاة الصغيرة، أطلّت على جمهورها تحيةً لعام 2017، بأغنيتها (كل الكلام)، نجاة مثل أغنيتها الشهيرة (عيون القلب)، هي أيضًا عيون العقل، وحينما تشرفت بلقاء نجاة وجدت أنها ليست فقط رقة وعذوبة وجمال، وإنما أيضًا فكر وعقل وثقافة وخبرة حياة وإطلاع، بعد نقاش وحوار مع العمالقة أثقلوا في شخصيتها».

تابع: «نجاة مزيج بين عيون القلب وعيون العقل، وهي حية بمصر والعالم، وهي قوة ناعمة مصرية وعربية، تحيةً إلى نجاة».

وطرحت أمس الإثنين، شركة «مزيكا»، الأغنية المصورة «كل الكلام»، للمطربة الكبيرة نجاة الصغيرة، وهي الأغنية التي تشهد عودتها للساحة الفنية مُجددًا من خلال عمل فني مُتكامل يحمل كلمات من إبداع الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان طلال، وتوزيع يحيي الموجي، ومن إخراج هاني لاشين.

يُذكر أن مراحل العمل في الأغنية من تسجيل الصوت والألحان والوتريات تمت في عدة مواقع واستوديوهات مُتخصصة بين مصر وفرنسا واليونان، كما أن آخر تعاون فني بين الراحل الأبنودي ونجاة كان في أغنية «عيون القلب»، والتي حققت نجاحًا منقطع النظير.

شارك الخبر على