موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

الكويت - مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية يؤكد أن بناء منصة بحرية فوق منطقة (فيشت العيج) الواقعة في المياه الإقليمية الكويتية "حق سيادي لدولة الكويت في إقليمها وبحرها الإقليمي".

الكويت - رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح يؤكد أهمية الدعم الذي يقدمه الرعاة في مساندة المنتخب الوطني خلال مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023).

الرياض - تحالف دعم الشرعية في اليمن يعلن ان قواته اعترضت وأسقطت طائرة (مسيرة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه (خميس مشيط) بالسعودية.

الدوحة - قطر تطلق الشعار الرسمي لمونديال قطر 2022 الذي يعقد لاول مرة في الوطن العربي ومنطقة الشرق الاوسط.

لندن - مجلس العموم البريطاني يوافق على مقترح يؤيد تقديم مشروع قرار للتصويت عليه غدا الاربعاء ليجبر الحكومة على التخلي عن خيار الخروج من الاتحاد الاوروبي (بريكسيت) دون اتفاق.

واشنطن - الولايات المتحدة تفرض عقوبات على وكالة الفضاء الايرانية واثنين من معاهدها البحثية بسبب انشطتها "الحساسة".

أنقرة - وزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلو يرفض تصريحات الرئيس السلوفيني بوروت باهور حول منح أنقرة "وضعا خاصا" بدلا من العضوية الكاملة بالاتحاد الاوروبي.

واشنطن - السلطات الامريكية تعلن العثور على 20 جثة تعود لأشخاص كانوا على متن قارب اشتعلت فيه النيران قرب جزيرة (سانتا كروز) في ولاية (كاليفورنيا).(النهاية) ط ب

شارك الخبر على