موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم السبت حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

بيروت - الرئيس اللبناني ميشال عون يؤكد قدرة بلاده على الحفاظ على استقلالها واستعدادها للتصدي لأية محاولة للاعتداء على سيادتها.

غزة - جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن إغلاق المجال الجوي في المناطق الشمالية تحسبا لرد من قبل (حزب الله) اللبناني على غارته الأخيرة.

واشنطن - القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم) تعلن أن القوات الأمريكية شنت هجوما على منشأة تابعة لقيادة تنظيم (القاعدة) في شمال إدلب بسوريا.

اسطنبول - الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن بلاده ستنفذ خطة عملياتها الخاصة بشأن المنطقة الآمنة شمالي سوريا إذا لم يسيطر الجيش التركي على المنطقة خلال بضعة أسابيع.

لندن - عشرات الآلاف من البريطانيين يخرجون في مسيرات عمت مختلف مدن المملكة المتحدة احتجاجا على قرار رئيس الوزراء بوريس جونسون تعليق عمل البرلمان بين سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

الكويت - رئيس شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم يؤكد حرص الشركة على زيادة عدد طائراتها التي تتميز بكفاءة التشغيل مشيرا إلى أن عدد ركاب الشركة هذه السنة قد يلامس الخمسة ملايين راكب مع نهاية العام.

واشنطن - الشرطة الأمريكية تعلن مصرع شخص وإصابة عشرة آخرين على الأقل في حادث إطلاق نار غرب ولاية (تكساس).

باريس - النيابة العامة في مدينة (ليون) الفرنسية تعلن مقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة في اعتداء بسكين بالقرب من محطة للمترو. (النهاية) م م ع

شارك الخبر على