منة شلبي تودّع «العزوبية».. والخطوبة قريباً

أكثر من ٤ سنوات فى تيار

كشفت تقارير صحافية عن نية الفنانة منة شلبي توديع حياة العزوبية وإعلان خطوبتها قريبا، بعد أن وجدت فارس أحلامها، والذي ترتبط معه بعلاقة عاطفية وهو من خارج الوسط الفني.
وذكرت التقارير نقلا عن مصادر أن منة أطلعت المقربين منها على خطيبها المستقبلي، وقد رحبت والدتها بالأمر على عكس القصص السابقة التي كانت في بعض الأحيان تعترض عليها.
وتعد منة شلبي واحدة من أكثر نجمات جيلها تعرضا لشائعات الزواج سرا، فتردد أولا أنها ارتبطت بالمخرج خالد يوسف وتم الزواج أثناء تصوير فيلم «ويجا»، لكن المؤكد بحسب تصريحات والدتها الفنانة زيزي مصطفى أن الارتباط بين الثنائي لم يتخط مرحلة الخطوبة، كما تردد لاحقا أنها تزوجت سرا من المخرج ماندو العدل.
وأكدت والدتها أنها مجرد شائعات وأن ابنتها لن تتزوج دون علمها، كما تم نفي شائعة زواجها سرا من المخرج أحمد عز، وبادرت منة بنفي الشائعة التي ربطت بينها وبين زميلها في بطولة مسلسل «حارة اليهود» إياد نصار، وأكدت أن زوجة إياد من صديقاتها المقربات.
وسبق أن أعلنت منة رفضها التام الزواج لمجرد التخلص من شبح «العنوسة»، وقالت للمطربة شيرين عبدالوهاب في برنامج «شيري ستديو» المثل الشعبي الشهير «قعدة الخزانة ولا جوازة الندامة»، مؤكدة أن تأخر زواجها وتقدمها بالسن لا يشغلها، وأنها قد لا تتزوج نهائيا إذا لم تجد الرجل الذي يناسبها، إلا أنها استهلت العام الحالي بموقف مغاير وقالت في برنامج الفنانة إسعاد يونس: «أنا مش رافضة مبدأ الزواج، ولكن شايفة إن ربنا كاتبلي أكون جيدة في مسيرتي الفنية وليس في الزواج حاليا».

شارك الخبر على