خُطبت للاعب كرة وصُمم فستانها بـ٢٤ ألف قطعة ماس.. ما لا تعرفه عن «بلقيس»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

احتفلت المطربة اليمنية بلقيس فتحي بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف بحفل ضخم بفندق «أرماني» في دبي، وحضر الحفل الكثير من نجوم الفن، من بينهم كانت الفنانة وعد التى أحيت الحفل وقدمت وصلة غنائية لمدة ساعة ونصف، كما حضرت الزفاف النجمة شيرين عبدالوهاب، والإعلامي اللبناني نيشان، والمذيعة الأردنية علا الفارس، وغيرهم من مشاهير ونجوم الوطن العربي.

 

أقيم الحفل داخل فندق "أرماني" في دبي، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون صورًا وفيديوهات للحفل، وشمل حفل الزفاف 4 "زفات" ما بين حجازية، مغربية، مصرية ويمنية، وزفة بلقيس الخاصة، والتي كانت بصوت الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أما زفة العريس فكانت بصوت الفنّان السعودي راشد الماجد وفاجأت بلقيس زوجها بأغنية خاصة له.

 

أطلت بلقيس على الحاضرين بفستان أسطوري ذى ذيل طويل حمل توقيع المصممة السعودية تيما عابد، وزينت طرحتها الطويلة بتاج ملكي زاد إطلالتها إبهارًا، في الوقت الذي فضل فيه العريس الثوب السعودي التقليدي، وكان دخوله من مكان مختلف عن عروسته.

 

 

في وسط تلك الأخبار المتداولة عن زفافها لم يعرف الجمهور الكثير عن "بلقيس"، ونرصد ذلك خلال التقرير التالى..

تعرضت "بلقيس" لموقف محرج خلال حفل زفافهاعلى رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، حيث سقطت أجزاء من الفستان الذي كانت ترتديه "بلقيس" في حفل زفافها، والذي يحتوي على 24 ألف قطعة ألماس، واستغرق تصميمه 1500 ساعة عمل.

 

هي ابنة المغني والملحن المغربي أحمد فتحي، وعاشت بالإمارات وحصلت على الجنسية الإماراتية.

كانت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية، حتى اكتشف والداها موهبتها وقاما بتشجيعها منذ هذه السن الصغيرة.

 شاركت بعمل غنائي لإذاعة أبوظبي في سن السادسة عشرة.

شاركت مع والدها في 2004 بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها "والله ما طلبوا ببابك" و"يا مسلمين شاموت أنا".

 

 بسبب انشغالها في الدراسة توقفت عن الغناء لفترة، وقامت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان "مسألة سهلة" التي قامت بتصويرها "فيديو كليب".

 

- درست استراتيجيات التسويق في جامعة أبو ظبي  وفي عام 2015، وحصلت على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط.

عقد قرانها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي في أكتوبر 2012، إلا أن ارتباطهما لم يدم حيث فسخت خطوبتهما في فبراير 2013، وفي مايو 2016 عقد قرانها على رجل الأعمال «سلطان بن عبد اللطيف».

شارك الخبر على