مسؤول رياضي كويتي إحراز المركز الثالث ببطولة الخليج لسلة الشباب إنجاز هام

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

الكويت - 26 - 8 (كونا) -- أكد نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة خليل إبراهيم ان احراز منتخب الكويت للعبة للمركز الثالث في بطولة الخليج للشباب (تحت 18 سنة) التي اختتمت أمس في البحرين يعد إنجازا جيدا ومهما يحسب للرياضة الكويتية لاسيما بعد فترة طويلة من الايقاف الرياضي.
وقال ابراهيم الذي ترأس الوفد الكويتي المشارك في البطولة في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب وصول الوفد مساء اليوم الاثنين للبلاد إن شباب (الأزرق) حققوا ثلاث انتصارات امام منتخبات الإمارات وقطر وعمان في حين خسروا أمام البطل البحرين ووصيفه السعودية.
وأشاد بما قدمه لاعبو الكويت في أول تجمع لهم منذ فترة طويلة معتبرا أن هذا المنتخب بما يضمه من لاعبين مميزين سيكون نواة للمنتخب الأول في الفترة المقبلة.
وأضاف أن مجلس ادارة الاتحاد برئاسة رشيد العنزي قدم مكافآت فورية للاعبين لدعمهم لمواصلة العمل لتحقيق المزيد من الانتصارات لرياضة السلة الكويتية.
وأشاد أيضا بالتنظيم المميز للاتحاد البحريني للبطولة التي ظهرت بمستوى طيب يعكس التطور الكبير لرياضة السلة الخليجية مؤكدا أن الاتحاد سيعمل على تطوير مسابقاته ودعم كافة المنتخبات الكويتية لكل فئاتها السنية دعما للشباب الرياضي المحب لهذه الرياضة.
يذكر ان البطولة انطلقت في 19 أغسطس الحالي واختتمت أمس وحقق لقبها منتخب البحرين بعد فوزه بخمس مباريات فيما نال المنتخب السعودي المركز الثاني بأربعة انتصارات مقابل خسارة واحدة في حين نال الكويت المركز الثالث. (النهاية) ف ش ا / أ م ح

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على