بوكيتينو يشيد بقدرات ديلي ألي

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

أعرب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عن ثقته الكاملة في قدرة ديلي ألي في أن يصبح ضمن أفضل اللاعبين في العالم، مشيرا إلى قدرة متوسط ميدان توتنهام على فرض هيمنته على الكرة لأكثر من عقد من الزمان، حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وانتقل ديلي ألي من نادي ميلتون كينز دونز الناشط في الدرجة الأولى الإنجليزية إلى توتنهام في شهر يناير 2015، وتمكن العام الماضي من الفوز بجائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي.

وأحرز الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 20 عاما 6 أهداف هذا الموسم، مما دفع المدرب بوكيتينو للإشادة بقدراته واستحقاقه أن تبلغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني.

وأكد بوكيتينو بأنه لا يوجد لديه أي شك بأنه سيصبح ضمن أفضل اللاعبين في إنجلترا والعالم في غضون 10 أعوام، مشيرا إلى أنه عندما يظهر لاعب كل تلك الجودة في الدوري الإنجليزي الأصعب في العالم، فهو بكل تأكيد موهبة فريدة من نوعها تستحق الاهتمام.

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن ديلي ألي يتطور مستواه بشكل مذهل ليس داخل الملعب وحسب بل وخارجه وذلك من خلال سلوكه الجيد وقدرته على التغلب على جميع مشاكله والتركيز فقط على الكرة، وأصبح من الصعب للغاية على الخصوم إيقاف ديلي ألي الذي يشعر بالسعادة مع توتنهام ويرغب في تحقيق النجاحات مع النادي اللندني على حد قوله.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على