الشوط الأول الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

انتهى الشوط الاول بين فريقي الزمالك ونظيرة الاهلي بتقدم المارد الاجمر بهدف دون رد في المباراة التى تجري بينهما الان على إستاد بتروسبورت فى التجمع الخامس ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدورى العام المصري

سجل الهدف لفريق الاهلي اللاعب مؤمن زكريا فى الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول .

بدأ حسام البدري المدير الفني للأهلي المباراة بتشكيل ضم كلا من :

“تشكيل الاهلي “

حراسة المرمى: شريف إكرامي .

خط الدفاع : حسين السيد وسعد الدين سمير ومحمد نجيب ومحمد هاني.

خط الوسط : أحمد فتحي وعبد الله السعيد ووليد سليمان وحسام عاشور .

خط الهجوم : مؤمن زكريا ومروان محسن.

على الجانب الأخر بدأ محمد حلمي، الجهاز الفني للزمالك المباراة بتشكيل ضم كل من :

“تشكيل الزمالك”

حراسة المرمى : أحمد الشناوي .

خط الدفاع : محمد ناصف ومحمود حمدي وعلي جبر حسني فتحي .

خط الوسط : معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح .

خط الهجوم : محمد ابراهيم وأيمن حفني وباسم مرسي .

“حكم المباراة “

يدير المباراة طاقم حكام مجري بقيادة فيكتور كاساي

“الشوط الاول “

بدأت المباراة حماسية من جانب النادي الأهلي ولعب محمد هاني كرة عرضية مُبكرة ورد الزمالك بهجمة سريعة أفسدها حسين السيد "مارسيلو" وتعرض أحمد فتحي لإصابة بسيطة وتم علاجه واستكمل المشاركة  ولعب مؤمن زكريا كرة من اليسار الي اليمين لكن مروان محسن لم يُحسن التعامل معها.

وواصل الأهلي الضغط  الهجوم بامتلاك الكرة فى وسط الملعب على مرمى الزمالك وكاد أحمد فتحي يُسجل هدفاً في الدقيقة 19 بعدما مرت كرة عرضية رائعة من أمامه لكنه فشل في تسجيلها برأسه في شباك الشناوي وبعدها بدقيقتين نجح مؤمن زكريا في تسجيل الهدف الأول للأهلي مُستغلاً عرضية رائعة من حسين السيد وسجل الكرة بقدمه على يمين أحمد الشناوي .

لم يهدأ أداء الأهلي بعد الهدف ونشط  بشكل واضح وكاد يُسجل الهدف الثاني عن طريق مؤمن زكريا لكنة لعب الكرة بتسرّع  فيما حاول الزمالك أدارك التعادل ولكن اللعب السلبي الذي يتبعه اللاعبين للفريق الأبيض كانت السمة السائدة في الزمالك .

الأداء السريع كان سمة أداء الفريقين وحاول الأهلي والزمالك التسجيل لكن دفاع الأحمر والأبيض أنقذ الموقف في الأوقات المناسبة وظل فريق الزمالك يحاول تسجيل التعادل وإدراكه ولكن دفاع الأهلي كان بالمرصاد لكل هجمات الزمالك .

ويحصل عبد الله السعيد على إنذار بعد تدخل عنيف مع محمود الونش وسط حالة من العصبية التي ظهرت على أداء لاعبي الزمالك وتماسك من الأهلي الذي كان أفضل في الانتشار في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف.

شارك الخبر على