وصول نيمار إلى ريال مدريد يمنع زيدان من تحقيق حلمه

أكثر من ٤ سنوات فى تيار

كشفت تقارير صحفية بريطانية صادرة الثلاثاء عن تراجع نادي ريال مدريد الإسباني في ضم نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا في حال وصول النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا هذا الصيف.
 
ويرغب حامل لقب الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في الحصول على 200 مليون يورو من أجل السماح للمهاجم الدولي البرازيلي بالرحيل عن فريق المدرب الألماني توماس توخيل في الميركاتو الصيفي الجاري، وإلا لن يرحل عن الفريق تحت أي ظرف.
 
وذكرت صحيفة بريطانية، إن ريال مدريد سوف يتراجع عن مفاوضاته مع بوجبا لاعب إذا نجح في الحصول على توقيع نيمار، حيث لا يزال النادي المدريدي يحاول إقناع إدارة باريس سان جيرمان بقبول عرضه.
 
وأشارت التقارير إلى أن هناك مُنافسة شرسة بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة من أجل الفوز بخدمات النجم البرازيلي، حيث عرض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي على باريس في خضم الصفقة الحصول على خدمات الثلاثي مارسيلو ورافاييل فاران وإيسكو.
 
ومن المحروف أن زيدان كان يحلم بشدة في التعاقد مع بوجبا النجم الفائز بلقب كأس العالم 2018 رفقة منتخب بلاده.
 
ويسعى ريال مدريد لبيع الثلاثي حيث أكد زيدان في أكثر من مناسبة عدم الحاجة إليهم في الوقت الذي تقلصت العروض لضمهم.
 
ويخشى جمهور ريال مدريد من انتكاسة جديدة للفريق في الموسم المقبل خاصة أن الأداء خلال فترة الإعداد لم يكن مبشرًا واستقبلت شباك الفريق 18 هدفا خلال 7 مباريات خاضها من أجل الاستعداد للموسم المقبل.
 
كان نيمار قد انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان قبل عامين مقابل 222 مليون يورو (قيمة كسر الشرط الجزائي)، وهي الصفقة الأغلى في التاريخ حتى اللحظة.

شارك الخبر على