فيديو «كريمة» عن مرتادي حفل عمرو دياب «سفهاء يلهثون وراء شهواتهم»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

دعا الدكتور أحمد كريمة، اليوم الأربعاء، الشعب إلى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا إنه «آن الأوان لمن يدعي حب مصر، ومن يدعي إنه وراء الرئيس، حفظه الله، أن يُعبر عن ذلك بأن يتكفل بعدد من البطاطين، وآخر يتكفل بسكر، وثالث بمواد غذائية، بدلًا من إنفاق الأموال على الحفلات».

أضاف أستاذ الشريعة والفقه المقارن بجامعة الأزهر، خلال حواره مع الإعلامي محمد محفوظ، ببرنامج «منهج حياة»، عبر فضائية «العاصمة»، «والله العظيم أنا لو مسئول في البلد دي لأحجر على كل من يذهب لفندق ويُنفق أموالًا من أجل حفل».

وعند سؤاله عن التزاحم على تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب، برأس السنة، رغم أن تقارير صحفية تُفيد بأن قيمتها تصل إلى 30 ألف جنيهًا؛ قال «كريمة»: «هؤلاء سفهاء»، مستدلًا بحديث للنبي (ص): «لا تزولُ قدَمَا عبد يومَ القيامة حتى يُسألَ عن أربع: عن عُمُره فيمَ أفناه؟ وعن عِلْمِهِ ما عمِل به؟ وعن ماله من أين اكتسبه وفيم أنفقه؟ وعن جسمه فيم أبلاه؟».

تابع: «والله سيُسألون عن هذه الأموال، تركوا المرضى والضعفاء والعجائز والبِطالة، وتركوا دعم الخزانة العامة للدولة، يلهثون وراء نزواتهم وشهواتهم، ستُولى عنهم الصحة، وستذهب عنهم العافية، وسيصيرون إلى أرذل العمر، ويكون المال عليهم وبالًا وخسارًا في قبورهم وعند حشرهم ونشرهم».

شارك الخبر على