ريال مدريد يعرض صفقة تبادلية "بوغبا مقابل خاميس" ويتلقى الرد!

أكثر من ٤ سنوات فى تيار

أكدت تقارير صحفية انجليزية أن إدارة مانشستر يوناتيد رفضت عرضًا تبادليًا للتفريط في خدمات نجم الوسط الفرنسي بول بوغبا، مقابل الحصول على الكولومبي خاميس رودريغيز من ريال مدريد.
 
وبحسب ما أوردته يومية "تايمز" البريطانية، فإن ريال مدريد تقدم بعرض يقتضي بتبادل خاميس مع بوغبا إضافة إلى دفع مبلغ مالي إلى مانشستر يوناتيد، قدرته الصحيفة بنحو 27 مليون يورو.
 
تأتي تلك الأخبار قبل 3 أيام فقط من غلق سوق الانتقالات الصيفي في إنجلترا، إذ سيكون بمقدور الفرق الإنجليزية بيع لاعبيها بعد الثامن من أغسطس، لكنها لن تكون قادرة على عمليات الشراء.
 
وأعلن بوغبا (26 عامًا) بشكل صريح رغبته في مغادرة مانشستر يوناتيد وخوض تجربة جديدة، في تصريحات أدلى بها من اليابان الشهر الماضي، وهو ما شرخ العلاقة بشكل كبير مع إدارة النادي..
 
"كما قلت فهناك الكثير من الأحاديث والعديد من الأفكار -حول الرحيل-، لقد أمضيت 3 سنوات في مانشستر يونايتد وقدمت أداء عظيمًا، لديّ لحظات رائعة وأخرى سيئة، كما يحدث مع الجميع وفي كل مكان، بعد إنقضاء هذا الموسم، بعد كل شيء حدث فيه، موسمي هذا اعتقد أنه الأفضل، اعتقد أنه بالنسبة لي قد يكون الوقت المناسب لكي أحظى بتجربة جديدة في مكان آخر".
 
وكيل أعمال اللاعب، مينو رايولا، مارس الضغوطات ذاتها وقال في تصريحات قبل أيام:  "الكل يعرف استعداد بول للمضي قدمًا، ونحن بصدد القيام ذلك، والكل يعرف ما هي مشاعر بول، كل شخص داخل النادي من المدير الفني إلى المالك، يعرف رغبة بول".
 
وزادت صعوبة رحيل اللاعب المتوج بكأس العالم 2018 عن مانشستر يوناتيد هذا الصيف، إذ فشل النادي في إقناع صانع ألعاب يوفنتوس، باولو ديبالا، في القدوم وهو ما كان من شأنه أن يؤمن خروج بوغبا، كصفقة تعويضية.
 
من جهته فإن ريال مدريد لن يستطيع تقديم عرض قوي إلى نظيره الإنجليزي للتعاقد مع بوغبا، إذ صرف النادي هذا الصيف مبالغ طائلة للإتيان بهازارد ويوفيتش وميليتاو وفيرلاند ميندي، ولن تتحمل ميزانيته إنفاق آخر، فيما يبدو أن السبيل الوحيد عبر صفقة تبادلية.
 
ورُغم تعاقد يونايتد مع المدافع هاري ماغواير من ليستر سيتي في صفقة قياسية (80 مليون يورو) كأغلى مدافع في التاريخ، فإن النادي لا يخطط لبيع بوغبا من أجل تعويض الإنفاق في شراء ماغواير.

شارك الخبر على