والدة قاتل عروس المنوفية أهل أبوه جننوه.. وأم المجنى عليه بنتي جت لي في المنام قبل ماأعرف خبر مقتلها

ما يقرب من ٥ سنوات فى الموجز

اعداد محمد بشاري
استمعت نيابة الباجور بمحافظة المنوفية، أمس الثلاثاء، لوالدة المتهم بقتل عروسه في الصباحية والتي أكدت  أن ابنها يتعاطى الأدوية المهدئة منذ 9 سنوات، ويعاني من مشاكل نفسية لوجود مشاكل مع أهل والده .
وأوضحت أن نجلها خطب أكثر من مرة وفسخ الخطوبة واستقر على منار، ولكن كانت هناك مشاكل تعوق الزواج، حيث اختلف مع أهلها على مؤخر الصداق، وطالبته أسرة العروس بـ30 ألف جنيه، وكان غاضبًا جدًا، ولكن تمت السيطرة على الخلاف واستمرت الخطبة حتى انتهت بالزواج.
وتابعت والدة المتهم، أنها زارته يوم الصباحية فوجدته جالسا بصالة شقته وزوجته نائمة، وطالبته بأن يكون صبورًا، وفوجئت في الثانية عشرة والنصف ظهرًا بأن شقيق عروس نجلها يخرج ثائرا قائلا "أنتم قاعدين هنا وسايبين الواد قتل البت.
بينما قالت الحاجة "قوت" والدة عروس المنوفية إنها اتصلت بنجلتها القتيلة الساعة العاشرة صباحًا، وسألتها عن صحتها، فقالت لها أنها بخير وتشعر ببعض الآلام في منطقة البطن، معقبة: «قولتلها هبعتلك يانسون مع أخوكي هيخلي بطنك كويسة».
وأضافت في تصريحات لبرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، باكية «بنتي راحت غدار بنتي، راحت له عروسة مكملتش 18 سنة، وصلت بيتها الساعة 2 بليل تاني يوم تتقتل ليه حرام كده، أنا عاوزة حق بنتي ويتعمل فيه اللي عمله فيها في ميدان عام».
وأوضحت أن نجلتها كانت سعيدة بالزفاف، وكانت الأمور تسير على مايرام، وكانت تسلم في حفل الزفاف على الجميع، معقبة: «كان قلبها حاسس باللي هيحصل ليها، يدوبك ابني راح لأخته لاقيته بيتصل بيقولي الحقي بنتك مدبوحة».
وذكرت أن نجلتها المقتولة جائت لها في المنام قبل سماعها خبر وفاتها بـ10 دقائق، متابعة: «لاقيت بنتي جات في المنام قولتلها إنتي جيتي ليه يا حبيبتي، قالت لي أنا جيت يا ماما، صحيت من النوم مفزوعة وقولت يارب خيب ظني، مفيش 10 دقائق وسمعت الخبر، في الجنة ونعيمها يا بنتي، إنتي متزفتيش في الدنيا، اتزفيتي في الآخرة، ربنا يصبرني من ناحيتها، وعوضي عليك يارب».

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على