إعادة انتخاب مجلس إدارة الاتحاد القطري للجمباز لدورة جديدة

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 26 ديسمبر /قنا/ أعادت الجمعية العمومية للاتحاد القطري للجمباز انتخاب مجلس إدارة الاتحاد بالتزكية برئاسة السيد علي الهتمي لموصلة العمل لدورة أولمبية قادمة مدتها أربع سنوات. ويضم في عضويته كلا من محمد الجابر وعبير البوعينين وعبد الرحمن القحطاني ومحمد المراغي لمواصلة عملهم في مجلس الإدارة في الدورة الجديدة .

وعقدت الجمعية مساء اليوم بفندق رتاج الريان بحضور مندوبي اللجنة الأولمبية القطرية وأعضاء الاتحاد والمنتسبين للعبة، ويذكر أن الاتحاد القطري للجمباز سينظم منافسات بطولة العالم للجمباز الفني رجال وسيدات عام 2018 .

وشكر علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز في تصريح له عقب انتهاء الجمعية، اللجنة الأولمبية القطرية ومنتسبي اتحاد الجمباز على الثقة التي منحوها له ولبقية أعضاء مجلس الإدارة للاستمرار في إدارة الاتحاد لاسيما وأن الهدف هو مواصلة البناء وفقا للنجاحات التي تحققت في السنوات الماضية .

وأوضح أن أمام المجلس الجديد مسئولية كبيرة في الفترة القادمة.. مؤكدا ثقته في أعضاء المجلس الجديد على مواصلة العمل من أجل النهضة باللعبة لتحقيق المزيد من الإنجازات في جميع المستويات. وتنفيذ استراتيجيات الاتحاد في السنوات القادمة مهما كانت الصعوبات .

وأشار إلى أن مجلس إدارة الاتحاد كان في الماضي وسيعمل في المستقبل على استمرارا العمل بروح الفريق الواحد وستشهد الفترة المقبلة بحث الكثير من الملفات، خاصة أن الاتحاد مقبل بعد 3 أشهر على تنظيم كأس العالم للجمباز (جولة الدوحة) التي تقام بانتظام منذ 9 سنوات، وبعد ذلك سيكون هناك الكثير من العمل على مستوى البطولات المحلية بالاتحاد وأيضا المشاركات الخارجية لمنتخبات الجمباز في مختلف التخصصات .

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على