لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

كندة علوش لن أكرر تجربة «البوتكس»

أكثر من سنة فى تيار

كشفت الفنانة السورية كندة علوش عن سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال العام الماضي، خاصة الموسم الدرامي الرمضاني، في الوقت الذي أكدت فيه عزمها العودة بقوة في رمضان المقبل، عبر عمل درامي كبير، بحسب وصفها.
وقالت كندة، في تصريحات لها، إن سبب غيابها يرجع إلى رغبتها في أن يكون اهتمامها الأول والأخير، خلال الفترة الماضية بابنتها «حياة»، من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، لافتة إلى أن ابنتها تحتاج إلى رعاية كبيرة، مشيرة إلى رفضها أن تضع ابنتها بأيدي الخادمات كما يفعل غالبية أصدقائها، قائلة: لا يتعامل مع ابنتي سوى أنا وعمرو ووالدتي فقط، وأرغب حاليا في إنجاب طفل آخر، لكن لم نحدد موعدا لذلك حتى الآن.
وعن موعد عودتها للساحة والأعمال الفنية المعروضة عليها حاليا، قالت إنها تستعد للعودة بقوة في موسم رمضان المقبل 2020، من خلال ما وصفته بـ «المشروع الدرامي القوي».
وحول تأثرها بالغياب وعلاقتها بالجمهور، أوضحت علوش أن رصيدها لدى جمهورها يكفي بما لا يضرها خلال العام الماضي، مستكملة: أسعى الآن للاجتهاد وبذل أقصى جهد للعودة إلى مكانتي.
وكشفت كندة عن أنها لن تكرر تجربة عمليات التجميل، لأن هناك من نصحها بحقن «البوتكس» و«الفيلر»، غير أن النتيجة لم تكن مرضية أو مفيدة

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على