السراج زيارتي للجزائر تندرج في إطار التشاور المستمر بين البلدين

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

 أكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فايز السراج، الأحد 25 ديسمبر، أن زيارته للجزائر تندرج في إطار "التشاور المستمر والمتكرر" بين البلدين للتوصل إلى "إيجاد حل إيجابي" للازمة التي تعيشها ليبيا حاليا.
وأشاد السراج - في تصريح اليوم لدى وصوله إلى مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر - بالدور"الفعال والمستمر" للجزائر، وذلك بدعمها لحكومة الوفاق الوطني الليبية من أجل حلحلة الوضع في ليبيا.
وأوضح أنه سيتطرق خلال هذه الزيارة لعدة ملفات مع المسئولين الجزائريين تهدف"لتعزيز ودعم التعاون الثنائي "بين البلدين في مختلف المجالات".
كان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية وصل في وقت سابق اليوم للجزائر في "زيارة عمل" تدخل في إطار التشاور بين البلدين حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى مطار هواري بومدين الدولي، رئيس الحكومة الجزائرية عبد المالك سلال ووزير الشئون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل.
يذكر أن الحكومة الجزائرية أعلنت أمس أن السراج، يقوم اليوم بزيارة عمل للجزائر في إطار التشاور بين البلدين ، حيث سيتطرق البحث إلى تطورات الوضع فى ليبيا والجهود المبذولة في إطار التسوية السياسية .

 

شارك الخبر على