بنك الإبداع يرقي أحد منتسبيه من ذوي الهمم مديرا لفرعه بمدينة حمد

ما يقرب من ٥ سنوات فى البلاد

أعلن بنك الإبداع للتمويل متناهي الصغر، وفي بادرة هي الأولى من نوعها في البنك، عن ترقية السيد محمد فؤاد الحداد إلى منصب مدير فرع البنك في مدينة حمد، في خطوة تتسق مع جهود البنك لتمكين الكوادر الوطنية وتقليدها مناصب قيادية من جهة، وتواكب توجه البنك لتقديم المزيد من الدعم والتحفيز لموظفيه من ذوي الاحتياجات الخاصة من جهة أخرى.

وأشاد الرئيس التنفيذي للبنك الدكتور خالد وليد الغزاوي بما يتمتع به الزميل الحداد من كفاءة وولاء للبنك قل نظيرهما، وقال "في بداية حياته المهنية في البنك، ورغم طبيعة العمل الصعبة كأخصائي قروض طيلة عدة سنوات، اثبت الزميل محمد الحداد جدارته في إنجاز المهام الموكلة إليه بسرعة واحترافية وانتاجية عالية، ومساعدة الإدارة التنفيذية للبنك على تحقيق الأهداف المرسومة".

وأضاف د. الغزاوي، أن "الزميل الحداد، ورغم أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلا أن ذلك لم يمنعه من تأدية عمله على أكمل وجه، بل والتفاني في العطاء وإثبات الذات، وهو ما أهَّله للحصول على اول ترقيه بترفيعه كرئيس لمجموعة من الاخصائيين في الفرع الرئيسي عام ٢٠١٧ لمدة لم تتجاوز عاماً واحداً، تمت بعده، ونظراً لجهوده المميزة ترقيته مرة أخرى كمساعد لمدير فرع البنك الجديد في منطقة سار. واليوم يحصل الحداد على منصبه الجديد بكل جدارة بعد عمل متميز طيلة مدة خدمته في البنك".

وأشار الغزاوي في هذا السياق إلى أن بنك الإبداع يمضي قدما في برنامجه الذي أطلقه مؤخرا ويعمل من خلاله على دعم ومساندة ذوي الاحتياجات الخاصة كموظفين ومقترضين ومراجعين.

على صعيد ذي صلة أكد الرئيس التنفيذي لبنك الإبداع حرص البنك على استقطاب وتدريب وترقية الكوادر البحرينية، لافتا في هذا السياق إلى أن نسبة البحرنة في بنك الإبداع تفوق الـ ٨٥%، وقال "بعد أن عملنا على استقطاب وتوظيف عشرات البحرينيين خلال الأعوام السابقة وتدريبهم على صناعة التمويل الأصغر، بدأنا الآن خطة طموحة من أجل ترقية المتميزين منهم إلى المستويات الإدارية العليا في البنك، وبما يضمن تعزيز حضور العنصر البحريني في جميع الأقسام والإدارات وعلى مختلف المستويات".

يشار إلى أن الحداد بحريني الجنسية، انتسب لبنك الإبداع في العام 2015 كأخصائي قروض، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الاعمال من جامعة AMA في مملكة البحرين، ومتزوج ولديه ابنه واحدة.

شارك الخبر على