مونتيلا الفوز بكأس السوبر انطلاقة جديدة لـ "ميلان"

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 23 ديسمبر /قنا/ أعرب فينشينزو مونتيلا، مدرب إيه سي ميلان، عن سعادته بتحقيق أول بطولة في مشواره التدريبي والفوز بكأس السوبر الإيطالي على حساب يوفنتوس.. مشيرا إلى أن لاعبيه بذلوا مجهودًا كبيرا ويستحقون ان يفرحوا بهذا الانجاز بعد غياب طويل عن الالقاب.

وقال مونتيلا، خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة :"إنها تجربة رائعة.. أنا سعيد من أجل اللاعبين، فقد قدموا مباراة رائعة".

وأضاف مدرب ايه سي ميلان :"علينا أن نؤمن دائمًا بقدرتنا على تحقيق تلك الإنجازات.. فنحن نملك كل الإمكانيات التي تجعلنا قادرين على تحقيق نتائج مميزة دائمًا، والفريق ينضج بمرور الوقت".

وحول الاسلوب التكتيكي الذي لعب به، قال مونتيلا: "لابد ان نعترف ان اليوفي كان اكثر اقناعا منا في البداية نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتعوا بها، فقد واجهنا فريقنا من طراز عال جدا في المقابل لعبنا بنوع من الاريحية بعيدا عن الضغوط، خاصة ان فريقي لا يملك خبرات مماثلة ونجحنا في التعامل مع المباراة بأفضل صورة رغم الصعوبات التي مثلها عدد من لاعبي اليوفي مثل ديبالا".. مشيدا بأداء اليوفي خلال اللقاء.

واكد ان يوفينتوس حصل على عدد كبير من الفرص، وكذلك كانت لنا بعض الفرص ولكن ركلات الترجيح كانت حاسمة.. وأود ان اشيد بالعناصر الصغيرة في السن مثل حارس المرمى الذي قدم اداء رائعا للغاية وكان حاسما في الركلات الترجيحية التي منحتنا اللقب.

واعتبر ان اداء فريقه بصدد التطور، قائلا "نحن فريق يسعى لمواصلة مسيرته ويتطور ولدينا الافضل لنقدمه في المستقبل وعلينا ان نستفيد من الفوز على اليوفي في وقت سابق ثم الفوز عليه الان، وسنعمل على مواصلة التقدم نحو الافضل."

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على