نشرة النجوم حادث مروري لحمادة هلال.. إليسا تغير من نانسي

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

تستعرض «التحرير» في نشرتها الفنية أبرز الأحداث والأخبار الخاصة بمشاهير ونجوم الفن والمجتمع على الأصعدة المحلية والعربية والدولية، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ244 ساعة الماضية، وأبرز تدوينات وتصريحات المشاهير، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.

أنغام الأفضل.. «دير جيست» تكرم نجوم الفن والإعلام بجائزة 2016
 قدمت الإعلامية بوسي شلبي الحفل السنوي «دير جيست» الذي حضره أمس الجمعة عدد من نجوم الفن والإعلام، بأحد فنادق القاهرة.. للمزيد.

إصابة حمادة هلال وتحطم سيارته بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الصحراوي
أصيب الفنان حماده هلال بعدة كدمات خلال حادث سير تعرض له على طريق "مصر- إسماعيلية" الصحراوي، كما تم تحطيم سيارته من الخلف.. للمزيد.

حورية فرغلي تعود لدراما التليفزيون بـ«الحالة ج»
يواصل المخرج حسين شوكت حاليًا اختيار باق فريق عمل مسلسله الجديد "الحالة ج"، تمهيدًا لبداية تصويره منتصف يناير المقبل.. للمزيد.

«مكان مع الخنازير».. يفوز بـ«الأفضل» في مهرجان الحرية للإبداع المسرحي
فاز عرض "مكان مع الخنازير" بأفضل عرض في ختام مهرجان الحرية للإبداع المسرحي، الجمعة، فيما أوصت لجنة تحكيم الدورة المحلية للمهرجان بضرورة الاهتمام بالمؤلف المصري الشاب، والبحث عن نصوص مسرحية جديدة والتدريب اللغوي، فضلا عن الاهتمام بالتأليف الموسيقي.. للمزيد.

فيديو.. إليسا: «نجاح نانسي عجرم وشيرين عبدالوهاب يستفزني»
قالت المطربة اللبنانية إليسا إنها تسعى إلى أن تتكون الأفضل دائمًا، مؤكدةً أن أغانيها تعد الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط.. للمزيد.

بطلة حرب النجوم كاري فيشر تتعرض لأزمة قلبية
أصيبت الممثلة الأمريكية، كاري فيشر، التي لعبت دور الأميرة ليا في سلسلة أفلام حرب النجوم، اليوم السبت، بأزمة قلبية خلال رحلة جوية.. للمزيد.

○◄ تابع كل أخبار المشاهير ومواقع التواصل الاجتماعى من: «التحرير تريند»

♫◄ ابدأ يومك بغنوة.. اخترنا لك هذا الصباح: «ولا على باله»  - عمرو دياب

 

شارك الخبر على