«العائدون للسينما».. ٣ أفلام جديدة في دور العرض قريبا

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

بين مجموعة الأفلام التي سيتم طرحها في دور العرض خلال الفترة القادمة، نجد 3 منها يتصدر بطولتها ثلاثة نجوم يرفعون من خلالها شعار العودة للسينما، وذلك بعد غياب استمر عدة سنوات عنها لأسباب وظروف متنوعة.

أول هؤلاء الفنانون مصطفى قمر، الذي يطرح فيلمه الجديد "فين قلبي" يناير القادم، وهو العمل الذي شارك في كتابة قصته مع المخرج إيهاب راضي، كما يقوم بإنتاجه قمر لنفسه، ويشارك في البطولة يسرا اللوزي، وشيري عادل، وإدوارد.

وكان آخر عمل سينمائي لقمر هو فيلم "جوه اللعبة"، الذي قدمه  قبل 4 سنوات، ولم يحقق النجاح الكبير، كما توقع له فريق عمل، بدور العرض، مما تسبب في غياب قمر عن المنافسة السينمائية لفترة حتى عودته بـ"فين قلبي".

أيضًا الفنان أحمد آدم الذي تغيب عن السينما على مدار 8 سنوات منذ تقديمه لفيلم "شعبان الفارس"، يعود خلال الأيام القليلة القادمة بفيلمه "القرموطي  في أرض النار"، معتمدًا على شخصية "القرموطي"، التي كان قد حقق معها نجاحًا في حملة تليفزيونية شهيرة لتوجيه بعض النصائح للمواطنين، بعدها استثمرها في أعمال عديدة كان آخرها فيلم "معلش احنا بنتبهدل" الذي تم عرضه قبل 11 عام، وفي الفيلم الجديد يعرض آدم هذه الشخصية في إطار كوميدي، عبر مواقف يعيشها البطل  مع تنظيم داعش، الفيلم من تأليف محمد نبوي، ويخرجه أحمد البدري، إنتاج أحمد السبكي.

كذلك الفنان أحمد عيد يعود بفيلم "ياباني أصلي" ويناقش فيه أبرز مشكلات التعليم المصري، وذلك في إطار كوميدي، ويشاركه البطولة الممثلة الصينية ساكي تسوكاموتو، إلى جانب ندا موسى، هشام إسماعيل، ومحمد ثروت، وهو من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني.

 والعمل يشهد عودة عيد للسينما بعد غياب 4 سنوات، منذ أن قدم فيلم "حظ سعيد" مع مي كساب، ليتغيب ويشارك في أعمال درامية منها مسلسل "صاحب السعادة" مع النجم الكبير عادل إمام.

شارك الخبر على