زيدان مُتحمّس للعمل مع الصفقات الجديدة

ما يقرب من ٥ سنوات فى تيار

تحدث مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، إلى القناة الرسمية لبطولة الأبطال الدولية التي تقام بالولايات المتحدة الأميركية، في حديث مطول عن آخر استعدادت الفريق الملكي وما يطمح إليه بالموسم الجديد.
 
زيدان (46 عامًا) قال إن النادي مصمم على العودة إلى منصات التتويج الموسم القادم، كما أشار إلى أن مسألة التعاقد مع اللاعبين الجدد كانت مهمة من أجل الانخراط مع الفريق، وبالوقت ذاته أظهر احترامه لخصمه في المباراة القادمة أتليتكو مدريد..
 
"ستكون مباراة رائعة لكل الجماهير، خاصة للمشجعين في نيويورك، بالنسبة للناديين فهي مباراة هامة لأننا نريد أن نعطي انطباع جيد عن مدينة مدريد"، هكذا بدأ زيدان حديثه عن المباراة.
 
وأكمل: "لدي احترام كبير للمدرب دييجو سيميوني كما احترم جميع المدربين، إنه يدرب منذ سنوات عديدة وقام بعمل جيد مع الطاقم الفني، لديه فريق قوي وهو جزء من كيان كبير، سنحاول أن نقدم مباراة رائعة ونظهر مدى جودة الفريقين".
 
وعن الموسم القادم، قال زيزو: "إنه موسم جديد ومهم، نحن لم نتغير وسنحاول الفوز بجميع المباريات، سنمتلك كل أنواع اللاعبين، بداية من الصفقات الجديدة مرورًا باللاعبين الموجودين بالفعل بالفريق، وحتّى لاعبي فريق الشباب الذين بإمكانهم دعمنا وتقديم الإضافة لنا".
 
واختتم: "أنا متحمس للغاية من أجل هذه التعاقدات الجديدة، سيكون الأمر مثيرًا للاهتمام ولهذا الأمر قمنا بالصفقات مبكرًا، من الجيد أنهم معنا منذ اليوم الأول من التحضيرات، والأهم هو مساهمتهم في جعل موسمنا الجديد ناجحًا".
 
جدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد تعاقدت مع لاعبين من الطراز الرفيع هذا الصيف، فيما اعتبرته الصحافة الجلاكتيكوس الثالث للرئيس فلورينتو بيريز، إذ سيرتدي قميص الملكي الموسم المقبل كل من إيدين هازارد، لوكا يوفيتش، فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، إضافة إلى رودريغو.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على