عن دور «راتب» في «بلد السلطان».. أبو الليف أتمنى تقديم جزء بسيط من أدائه

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

قال الفنان نادر أبو الليف إن المخرج محمد حسن رشحه لتقديم الدور الذي كان يجسده الفنان الراحل أحمد راتب في مسرحية "بلد السلطان"، ولم يتردد في الموافقة، وأجرى بروفة تحضيرية للعمل، أمس الأربعاء، ويجري اليوم الخميس، بروفة أخرى في الساعة السادسة مساءً، على أن يقدم أول عرضه في الساعة التاسعة من مساء اليوم في قاعة صلاح جاهين على مسرح البالون.

أوضح أبو الليف، لـ"التحرير" أنه يشرفه أن يجسد شخصية سبق للفنان أحمد راتب أن قدمها على نفس المسرح، مضيفًا: "بالطبع لن يكون أدائي بنفس قوة أداء الفنان الكبير، فهو قيمة كبيرة، وله تاريخه واسمه ووضعه في الفن المصري والعربي، وأتمنى أن أقدم ولو خانة بسيطة في أداء هذا الدور الذي قدمه أحمد راتب".

وأشار إلى أنه ينتظر ردود أفعال الجمهور على هذه التجربة المسرحية، إذ يشعر بالخوف منها، وفي نفس الوقت تمنى أن ينال أداءه إعجاب الجمهور، خاصة أنه كان له تجربة سابقة مع مسرحية "حوش بديعة" مع الفنانة انتصار.

يذكر أن "بلد السلطان" يقوم ببطولتها محمود الجندي، مع مجموعة من الفنانين منهم محمد حسن، عبير الطوخى، مالك العلي، أحمد حامد، حسن عبد الوهاب، إسلام سعيد، عمرو صقر، نادر الزغبي، وفاء سليمان، ولاعب الأراجوز ناصر عبد التواب، كريم حسانين، محمد يحيي، صابر أبو علم، كمال شحاتة، محسن عبد الهادي، عماد عبد المجيد.

شارك الخبر على