الإخواني الكويتي ناصر الدويلة يحرض على قتل شاكيرا في السعودية

ما يقرب من ٥ سنوات فى الموجز

أحمد قاسمحرض عضو البرلمان الكويتي السابق والقيادي بتنظيم "الإخوان المسلمين" الإرهابي، ناصر الدويلة على قتل النجمة العالمية شاكيرًا، أثناء إحيائها حفلًا بالمملكة العربية السعودية يوم 12 يوليو المقبل.
وكتب الدويلة في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلا: "الحوثي ما أوصيك شاكيرا الموقع أبها يوم الجمعة 12 يوليو، هذه ليست نكتة فحفلات الرقص الخليع سبب لنزول العقوبة ولا تدري من أين ستأتي نحاشي يا شاكيرا".
وسرعان ما أثارت تلك التغريدة غضبًا عارمًا بين أوساط رواد المواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشنوا هاشتاج #الدويلة_يحرض_على_الارهاب، فيما اتهمه مستخدمو "تويتر" بالسخرية من القتلى المدنيين الذين يلقون مصرعهم نتيجة القصف المتواصل الذي تشنه ميلشيات الحوثي الإرهابية على الأحياء السكنية في اليمن.
[[{"fid":"1918788","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":1109,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"1"}}]]

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على