نشرة «التوك شو» الحِج هيبقى في إثيوبيا.. «الهشك بشك» ورفع أسعار الخبز.. ألاعيب السحرة

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك في إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.   

 القرموطي: قبلة الحجاج هتبقى في إثيوبيا 

قال الإعلامى جابر القرموطي، إن كل مسؤول فى الخليج يذهب إلى إثيويبا الآن نكاية فى مصر، مضيفًا: «قبلة الحجاج هتبقى في إثيوبيا.. بقى عندنا هوس في إثيوبيا.. استغفر الله العظيم».

أضاف القرموطي، خلال برنامج «مانشيت القرموطى»، عبر«قناة العاصمة 2»، «لو إثيوبيا يعني حليت في عينكم، وكل واحد يروح يحج هناك شوية، انتم أحرار، احنا مش كتع، ولو ساعدوتنا زمان على العين والراس، ودلوقتي آن الآوان نتعتمد على أنفسنا».

نبيل نعيم: الرسول وصف الإخوان بـ«كلاب أهل النار»

قال نبيل نعيم، مؤسس تنظيم الجهاد السابق، إن الرسول صل الله عليه وسلم وصف الإخوان بأنهم «كلاب أهل النار»، موضحًا أن الشيخ يوسف القرضاوي ليس له علاقة بالدين ويحرم الجهاد ضد إسرائيل ويحلله ضد جيشي مصر وسوريا.

أضاف نعيم، ضمن مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم»، المذاع على فضائية «LTC»، أن العناصر الإرهابية يقتلون الأطفال دون رحمة، لافتا إلى أن الإخوان مستمرون في كذبهم على الشباب للحفاظ على عمليات التمويل التي يتلقونها من الخارج.

غنيم ينتقد الحكومة: لو هنشد الحزام يبقى نشده كلنا.. الأغنياء يزدادون غنى 

طالب الدكتور محمد غنيم، أستاذ زراعة الكلى، عضو المجلس الاستشاري العلمي لرئيس الجمهورية، بالعمل بنظام الضرائب التصاعدية وفرض الضرائب على الأرباح الرأسمالية، وفرض الرسوم على التعاملات اليومية في البورصة، مضيفًا: «الظروف الاستثنائية تحتاج إلى قرارات استثنائية، لو كنا هنشد الحزام يبقى لازم نشده كلنا سوا، لو سمحت».

أضاف غنيم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كل يوم»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة «أون إي»: «يجب تفعيل قانون الاتجار بقوت الشعب، ومينفعش التربح في هذه الظروف، ولا مانع من تأجيل بعض المشروعات اللى ملهاش لازمة حتى 2018».

أديب عن «رفع أسعار الخبز»: إن كان شعبك عسل «ما تلحسوش كله» 

انتقد الإعلامي عمرو أديب، تلميح نائب برلماني إلى ضرورة رفع أسعار الخبز، بقوله في جلسة أمس: «يا جماعة سعر رغيف العيش متغيرش من أيام الملك فاروق».

وهاجم أديب -لاطمًا على وجهه-، النائب البرلماني، خلال برنامج «كل يوم»، الذي يقدمه على قناة «أون إي»: «أنت مالك برغيف العيش، إن كان شعبك عسل ما تلحسوش كله، الناس جدعة ومحترمة، بلد جدعة وفيها نخوة، ما شوفتش حد طلع يقول بيع أي حاجة وأكلنا، الشعب ده عنده نخوة ورجولة».

الباز: «بناة الأهرامات» لم يكونوا عبيدًا وملك مصر وفّر لهم «العيش والبيرة»

قال فاروق الباز، عالم مصري أمريكي عمل في وكالة ناسا للمساعدة في التخطيط للاستكشاف الجيولوجي للقمر، إن العمال الذين شاركوا في بناء الأهرامات لم يكونوا عبيدًا، بل كانوا يعيشون حياة كريمة، وذلك وفقا لما ذكروه هؤلاء العمال في نقوشهم الفرعونية.

أضاف الباز خلال لقائه مع برنامج «هنا العاصمة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «سي بي سي»، أن العمال كانوا يحبون ملكهم وقالوا عنه إنه ملكٌ عظيمٌ ولا ينسى أحدا منهم، كان يرسل لهم «خرطوشة العيش» و«قنينة البيرة» يوميًا.

«راحت عليك يا أبو شنب».. قانون «الهشك بشك» يثير أزمة بين الوحش ونائبة 

وقعت مشادة كلامية بين النائبة البرلمانية أمل زكريا، والمحامي نبيه الوحش، حول مقترح تعديل قانون الأحوال الشخصية بشأن فترة حضانة الطفل.

وقال الوحش خلال لقائه مع برنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة «صدى البلد»، إن المجلس القومي للمرأة «وكر مشبوه» لتمرير القوانين المشبوهة. تفاصيل المشادة ورد النائبة البرلمانية على الوحش

يوسف الشريف يكشف الخدعة الساحرة «قطع الست نصين» 

كشف الفنان يوسف الشريف، إحدى الخدع التي يؤديها السحرة أمام جمهورهم دون أن يتوصلوا إلى حقيقتها، عن كيفية شق المرأة نصفين على المسرح أمام المشاهدين.

وقال الشريف خلال لقائه أمس الأحد ببرنامج «كل يوم»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة «أون إي» إنه درس وقرأ في كتب السحر، وجالس عددا كبيرا من السحرة لمعرفة أسرار مهنتهم.

وأضاف الشريف أن مشهد شق سيدة نصفين داخل صندوق يكون عبارة عن سيدتين وليست واحدة، وفي بعض الأحيان تكون سيدة واحدة ولكن الساحر يلجأ إلى صنع رأس مماثلة تمامًا لرأس السيدة التي تؤدي معه الخدعة، مؤكدًا أن الجمهور لا يلاحظ ذلك وخاصة مع وجود إضاءة معينة.

◄ يوسف الشريف يكشف كيفية تحويل الساحر النار إلى سيدة

 

شارك الخبر على