صلاح يعتذر عن زيارة مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة

ما يقرب من ٥ سنوات فى الموجز

كتب: صالح رمضان
أعلن الدكتور أحمد الرفاعي مدير عام مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة، عن اعتذار محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الوطني، عن زيارته للمستشفى.
وقال الرفاعي، في تصريح خاص لـ"الوطن"، اعتذر الأستاذ صلاح والد الكابتن محمد صلاح عن إتمام الزيارة للمستشفى خلال عيد الفطر المبارك وذلك بسبب المشاكل الكبيرة التي تعرض لها بسبب التزاحم الشديد أمام منزل العائلة وعدم قدرته على التحرك وفق خطته المسبقة".
وأضاف" أنا اعتذر للأطفال الذين حملوني أمانة تبليغه بأنهم يريدون إتمام زيارته قريبا، واضح أن تنظيم هذه الزيارة سيكون صعب، وشكرا للمرة الثانية وربنا يوفق الجميع لما يحب ويرضى".
يذكر أن اللاعب محمد صلاح أهدى عددا كبيرا من تيشرتاته للأطفال المرضى بمستشفى أطفال المنصورة ووعد بزيارتهم بالمستشفى عند حضوره للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا لدعمهم وتلبية طلبهم.
وكان عدد من أطفال وحدة الكلى بالمستشفى ناشدوا اللاعب محمد صلاح في مارس 2018 لزيارتهم وتفاعل اللاعب مع الدعوه وأجرى اتصالا بالأطفال ووعدهم بالزيارة وبتيشرتات تحمل توقيعه ورسمت المستشفى جرافيتي كبير لصلاح على مبنى العيادات الخارجية بطول 4 أدوار وزيلوها برسالة بالإنجليزية "We await for you Salah" وأخرى بالعربية تقول "بنحبك يا صلاح تعالي زورنا".
وجدد الطفل زياد خالد 12 عاما، أحد مرضى مستشفى الأطفال في أول فبراير الجاري، دعوته للكابتن محمد صلاح وقال في رسالة متلفزة، "أنا بوجه الرسالة دي للكابتن محمد صلاح أنت وعدتنا تجيب لنا تيشرتات وإنت مجبتش ولو مجيتش وجبت التيشرتات مش هاخد العلاج وعايزك تيجي تزور المستشفى علشان إنت وعدتني" وأنهى رسالته قائلا "كابتن محمد مستنيينك" إلا أن الطفل زياد توفي بالمستشفى في نهاية شهر فبراير الماضي قبل أن يرى صلاح.

شارك الخبر على