موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٥ سنوات فى كونا

الرياض - قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن انه تم إخلاء أحد أفراد طاقم السفينة الإيرانية المشبوهة (سافيز) شمال غرب ميناء (الحديدة) الى المستشفى العسكري في (جازان) نتيجة تعرضه لإصابة بالغة وتدهور حالته الصحية على متن السفينة.

اربيل - خلية الاعلام الامني العراقي تعلن عودة عوائل ايزيدية من نازحي قضاء (سنجار) شمالي العراق إلى منازلهم التي هجروا منها قبل أربع سنوات وتذكر أن جهاز الأمن الوطني أشرف على عودة 13 عائلة ايزيدية يصل عدد أفرادها الى 70 شخصا من مخيم (نيروز) السوري بعد هروبهم من عناصر ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش).

أنقرة - وزير الدفاع التركي خلوصي أكار يعلن ان قوات بلاده تمكنت من قتل 64 "ارهابيا" في العمليات التي شنتها في داخل تركيا وشمال العراق منذ انطلاق عملية (المخلب) العسكرية.

كوالالمبور - الشرطة الأسترالية تعلن مقتل خمسة أشخاص وإصابة آخرين عندما أطلق مسلح النار في مناطق عدة بمدينة (داروين) عاصمة الإقليم الشمالي للبلاد.

مدريد - نادي (ريال مدريد) الاسباني لكرة القدم يعلن رسميا ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من نادي (اينتراخت فرانكفورت) الألماني إلى صفوفه لمدة خمسة مواسم حتى يونيو 2025. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على