الشوط الأول.. مدافع الزمالك يهدي حرس الحدود هدف التقدم على فريقه.. فيديو

ما يقرب من ٥ سنوات فى الموجز

كتب محمد رشاد
انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ومضيفه حرس الحدود بتقدم الأخير بهدف نظيف، فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ30 من الدوري الممتاز.
سيطر نادي الزمالك على الدقائق الأولى من المواجهة، حيث جاءت أولى المحاولات عن طريق أحمد زيزو في الدقيقة الثالثة إلا أن السعدني نجح في التصدي لها.
ولم تظهر خطورة الحدود حتى الدقيقة 18 من اللقاء عندما حصل فيليكس على الكرة داخل منطقة الجزاء، ليصوبها نحو المرمى لكن جنش نجح في إنقاذها، ليبعد الهدف الأول عن شباكه.
وبعد دقيقة واحدة، كثف الحدود من ضغطه على الزمالك ليصبح فيليكس في مواجهة جديدة مع جنش بعدما تسلم تمريرة من موزيس، لكن جنش أنقذ الموقف مجددًا.
وحاول الزمالك الوصول إلى مرمى الحدود عن طريق تحويل عدد من الكرات العرضية مع الوصول إلى الدقيقة 28، لكن جميع المحاولات انتهت عند حارس ودفاع الحدود.
وأدرك حرس الحدود الهدف الأول في الدقيقة 34 من اللقاء بعد كرة عرضية من موزيس حولها بهاء مجدي بالخطأ داخل شباكه ليعلن عن تقدم أصحاب الأرض.
وكاد طارق أبو العز أن يسجل الهدف الثاني للحدود في الدقيقة 43 بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء، ليبعدها النقاز قبل الوصول إلى الشباك، قبل أن يكمل جنش الإبعاد بقبضة اليد.
الزمالك يدخل المباراة متواجدًا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة من 30 مباراة، بينما يحل حرس الحدود في المرتبة 13 برصيد 37 نقطة.
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على