دليل فبركة حلقة هيكتور كوبر بمقلب رامز فى الشلال ..فيديو

ما يقرب من ٥ سنوات فى الموجز

شيرين عادلحل هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي لمنتخب أوزبكستان ومدرب المنتخب الوطني السابق ضيفا على حلقة الليلة من برنامج المقالب "رامز في الشلال"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر فضائية MBC مصر.
لم يتفاجأ كوبر بعد ظهور غوريلا رامز سوى إنه تحرك بعيدا عنها، ولم يظهر على وجهه أى علامة من علامات الارتجاف، ويتنهى فصل تزييف الحلقة عند كشف رامز للمقلب وخلع رأس الغوريلا، ليكون رد فعل كوبر ابتسامة عريضة على وجهه بخلاف سابقيه من الضيوف من ردود أفعال غاضبة.
برنامج "رامز في الشلال" تقوم فكرته على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.
يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.
[[{"fid":"1914364","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"دليل فبركة حلقة هيكتور كوبر بمقلب رامز فى الشلال","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
[[{"fid":"1914359","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"اللقاء الأول بين رامز جلال و هيكتور كوبر ورد فعل غريب في رامز في الشلال","type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"2"}}]]

شارك الخبر على